محمد فؤاد: 25% حصتى فى شركة فورسيزون جروب وأدعوا زملائى للاستثمار فى العقارات

ايكونومي 24
المطرب محمد فؤاد
المطرب محمد فؤاد

قال المطرب محمد فؤاد، أن حصته من شركتة فيرزسيزون للاستثمار العقارى تقدر بحوالى 25 % من إجمالى رأس مال الشركة.

وقال فى تصريح خاص، أن اجمالى استثمارات الشركة التى تعتمد على أقامة مشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة تقدر بـ 3.5 مليار جنيه، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف إقامة مشروعات في أكثر المناطق تميزاً، حيث تستهدف إقامة كمبوند فلوريا في منطقة R8 لقربها من حي السفارات وأرض المعارض والمنطقة الطبية والكاتدرائية والجامعات ودار الأوبرا باستثمارات 2 مليار جنيه وبمبيعات تصل لـ2.5 مليار جنيه.

ونوه بأن الشركة تمتلك عدة مشروعات مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، هي: «بلو مول- سيفينتي مول- ايفيرا مول- ريكسوز مول »، والتي تحمل تصميمات فريدة وواجهات عصرية تلبي كافة احتياجات العملاء.

وأشار إلى أنه قرر الاستثمار فى المجال العقارى لما له من مكسبات عدة منها استقرار سوق العقارات وزيادة الطلب على المشروعات وهو ما يجعل الربحية مضمونه بعيدًا عن المخاطرة.

ودعى محمد فؤاد الفنانين والمطربين إلى الدخول فى الاستثمار العقارى كونه من أهم المشروعات التى تساعدهم على تحقيق ربح جيد خلال فترة قريبة.

وأكد أنه سبق وأن استطاع الاستثمار فى المجال التعليمي وحقق ارباح جيدة من خلال مدراس مصر 2000 والتى استطاعت خلال فترة وجيزة أن تكون من أهم مدارس القطاع الخاص فى هذا التوقيت.