«هوا»: تعاقدنا مع 200 مندوب «دليفري» في القاهرة

ايكونومي 24
مندوب ديلفري
مندوب ديلفري

تعاقدت شركة هوا المصرية لطلب خدمات الدليفري أونلاين مع نحو 200 مندوب (طيار) فى القاهرة مع بدء عملياتها فى المدن السكنية الجديدة، ومنها التجمع الخامس و6 أكتوبر والعبور ومدينتي.

قال آسر عز الدين، شريك مؤسس فى هوا، إن الأخير عبارة عن تطبيق ذكي شبيه جلوفو الأسبانية، و مرسول السعودية على هواتف الآندرويد و الآيفون تم تطويره بالتعاون مع رائد أعمال آخر يسمى محمد نور.

وأكد عز الدين، أن فكرة التطبيق ظهرت فى شهر نوفمبر 2018، وتم التعاقد مع إحدى شركات البرمجيات لتطوير البرنامج، وجار حاليًّا إنهاء التأسيس لدى الجهات المسئولة، مرحّبًا بتلقّي أى تمويلات من مستثمرين محليين أو إقليميين مقابل بيع حصة أقلية من أسهم الشركة.

وأضاف أن هوا يعتمد على توصيل أى منقولات من مكان لآخر أو شراء مستلزمات للعميل عبر عدة طرق، منها الدراجات البخارية والسيارات الملاكي أو الترجل دون وسيلة مواصلات، ويصل عدد العملاء المسجلين على الأبليكشن من 300 إلى 400 عميل.

ولفت إلى أن العميل عند استخدام الأبليكشن يبحث عن 3 معلومات، أولاها تكلفة التوصيل من الكابتن، والمسافة، ودرجة التقييم، مشيرًا إلى أن عددًا كبيرًا من كباتن جلوفو انضم للعمل مع منصة هوا بعد تخارجها من السوق المصرية مؤخرًا.