شركة اريفا للتنمية تبدأ أعمال الإنشاءات بمشروع Glare بالقاهرة الجديدة

ايكونومي 24
عمرو يس
عمرو يس

تستعد شركة اريفا للتنمية العقارية لإطلاق المراحل الأكثر تميزا لمشروعها الإدارى والتجاري Glare والذى يقع بأحد أكثر المواقع تميزا بمدينة القاهرة الجديدة بالقطاع الأول على شارع التسعين الشمالي الرئيسى على مساحة 6880 متر.

يأتي ذلك تزامنا مع بدء أعمال الإنشاءات الخاصة بالمشروع بعد حصول الشركة على القرار الوزارى للمشروع لإنشاء مول متعدد الاستخدامات ما بين ادارى وتجارى وطبى وفقا لأعلى المعايير والتصميمات الفنية والهندسية باجمالى استثمارات تصل الى 2.4 مليار جنيه.

وقال المهندس عمرو يس، رئيس مجلس إدارة شركة اريفا، إن مشروع Glare الذى أطلقته الشركة خلال النصف الثانى من العام الماضى، لأقى إقبالا كبيراً من العملاء نظراً لموقعه بشارع التسعين الشمالى الرئيسى وندرة تواجد مشروعات مثل مشروع Glare، لافتا إلى أن المشروع عبارة عن إدارى تجارى طبى بارتفاع أرضى و7 ادوار متكررة بمسطح مبانى (BUA 33 ) الف متر مربع.

وأوضح يس، أن الشركة قبل إطلاق المشروع قامت بدراسة المنطقة جيدا، وعمل تصميم معمارى فريد ومميز حيث تعاقدت الشركة لتصميم المول مع أفضل الاستشاريين المعماريين في مصر لتنفيذه، وفقًا لأحدث المعايير والتصميمات العالمية بالإضافة إلى مراعاة الشركة لتطبيق نظم الاستدامة والجودة ليمتلك المبنى نظامًا متكاملًا لإدارة المبانى يمكنه من إدارة جوانب متعددة من المشروع بالكامل.

وأشار إلى أن كل جانب من جوانب المبنى تتم إدارته بأعلى مستوى من الاحترافية، كما تتوفر مكاتب الاستقبال فى جميع المداخل للمساهمة فى وتقديم افضل خدمة مميزة لإرضاء عملاءنا والارتقاء بالقيمة الاستثمارية لكل وحدات المشروع.