ماستر جروب تُسلم المرحلة الأولى من مشروع ذا سيتى العاصمة 2024.. وتستهدف إطلاق مشروعين جديدين

ايكونومي 24
مشروع ذا سيتي بالعاصمة الإدارية
مشروع ذا سيتي بالعاصمة الإدارية

قال محمد لاشين رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب للتطوير العقاري، إن إستراتيجية الشركة تعتمد على مجموعة واضحة من القيم، تتمثل فى المصداقية والإلتزام مع عملائها وتوفير كافة احتياجاتهم فى مشروعاتها الحالية والمستقبلية وتنفيذ الجدول الزمني للمشروعات وفقا للخطة الموضوعة والمتفق عليها مع العملاء فى المواعيد المحددة لذلك.

وأشار خلال جولة صحفية لمشروع ذا سيتى، للإطلاع على أحدث التطورات الخاصة بحجم الإنجاز للمشروع ورصد هذا التطور من أرض الواقع، إلي أن حجم الإنشاءات الخاصة بمشروع ذا سيتى تسير بمعدلات جيدة، وفقا للجداول الزمنية للتنفيذ و المتفق عليها مع شركة العاصمة الإدارية، ليصل المشروع إلى معدلات بناء قياسية، لافتا إلي أن إجمالى الإنشاءات للمرحلة الأولى بلغ أكثر من 75% بالإضافة إلى العمل فى المرحلة الثانية والثالثة للمشروع ليصل اجمالى معدلات التنفيذ فى المشروع بالكامل لنحو 55% لمساحة 54 فدانا هى اجمالى مساحة المشروع ككل.

وأشاد لاشين، بدور شركة العاصمة وتعاملها مع هذا المشروع القومى العملاق بادراك شديد لأهمية إنجازه بأسرع وقت ووفقا لأعلى المعايير من خلال عدد من التيسيرات والإجراءات التى تتخذها مؤخراً من أجل إنجاز المشروعات وتسليمها للعملاء وفقا لكافة المعايير العالمية فى إنشاء مدن ذكية مستدامة والإلتزام أيضا بمعدلات تنفيذ قوية على أرض الواقع لحماية حقوق العملاء.

وأكد أن العمل مستمر فى أرض المشروع يتم تنفيذه وفقا لأعلى معايير الجودة والأمان وتوفير كافة الخدمات المميزة التى تجعل المشروع من الاختيارات الأولى للعملاء نتيجة عدة عوامل أساسية تم مراعاتها فى التصميمات الهندسية والمعمارية والخدمات واماكن الترفية داخل المشروع، لافتا إلي أن الشركة حرصت أيضا على التعاقد مع شركة محرم باخوم إحدى كبرى شركات الاستشارات الهندسية فى مصر والشرق الأوسط للإشراف على تنفيذ الأعمال الهندسية والإنشائية للمشروع بالكامل وفقا لأعلى المعايير العالمية فى التشييد والبناء، كما تعاقدت الشركة مع شركة معمار لتنفيذ أعمال اللاند سكيب للمشروع بالكامل مع اقتراب الانتهاء من المرحلة الأولي.

وأضاف لاشين أن الشركة تستعد الآن وبعد تحقيق معدلات إنجاز كبيرة فى مشروع ذا سيتى لإطلاق مشروع Allegra التجاري الطبي خلال مشاركتها فى فعاليات معرض سيتي سكيب و التعاقد مع أحد أكبر شركات إدارة المشروعات الطبية في مصر لإدارة المبني الطبي بالمشروع والذى يقع على عدد من المحاور الرئيسية فى منطقة ال R7 والذى يحتوى أيضا على جزء ادارى وتجارى يتضمن أعلى العلامات التجارية والترفيهية الشهيرة وأول مجمع للسينمات.

ونوه بأن الشركة تستعد أيضا لإطلاق مشروعين جديدين فى كل من الساحل الشمالى ومنطقة الشيخ زايد وذلك فى إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع فى السوق المصرى، موضحا أن ماستر جروب قامت بوضع خطط واستراتيجيات جديدة لعمل الشركة بعد دراسة وأبحاث مستفيضة للسوق لتعزيز المنافسة والثقة لدى العملاء والاهتمامات بالمنتج العقارى المقدم للعميل وتحقيق أقصى استفادة ممكنة له خلال الفترة المقبلة تتواكب مع قوتها وقدرتها.

مشروع ذا سيتي وأضاف أن مشروع The City تبلغ استثماراته 7 مليارات جنيه، وتم الانتهاء من 80% من مبيعات الجزء السكنى الخاص بالمشروع.

وأشار إلي أن مشروع the city يمتاز بتنوع مساحات الوحدات التى تلبى احتياجات العملاء والتى تبدأ من 95 متراً حتى 198 متر مربع ، والدوبلكس تبدأ من 217 متر حتي 396 متر، بالإضافة لتوفير جميع الخدمات الترفيهية و توزيعها بشكل مميز من منطقة للعب الأطفال، ومنطقة مخصصة لممارسة رياضة اليوجا والقراءة وحمام سباحة ومساحات خضراء متنوعة.

وأوصح أنه من ضمن امتيازات المشروع أيضا نسبة المسطحات الخضراء من اللاند سكيب والخدمات التى تصل لنحو 80 % من إجمالى مساحة المشروع بالكامل، بالإضافة لنسبة التحميل على الوحدات السكنية والتى تتراوح ما بين 12 الى 18%.

وأضاف لاشين، أن شركة ماستر جروب تعتمد على تنفيذ مشروعات مميزة فى مجال التطوير العقارى، وفقا لرؤية الدولة فى تنفيذ مخطط التنمية العمرانية الشاملة.