تنسيق بين شركتى العاصمة الإدارية و MBG لإقامة معرض عقارى بالأردن

ايكونومي 24
محمود العدل، رئيس شركة MBG  للاستثمار العقارى
محمود العدل، رئيس شركة MBG للاستثمار العقارى

التقى اللواء أحمد زكى عابدبن، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور محمود العدل، رئيس شركة MBG للإستثمار العقارى، وذلك للتنسيق حول إقامة معرض ومؤتمر عقارى بالعاصمة الأردنية عمان، لدعوة المستثمرين ورجال الأعمال الأردنيين للاستثمار فى مصر وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الدكتور محمود العدل، رئيس شركة MBG، أن اللواء أحمد زكى عابدين، أكد على أهمية المعارض والمؤتمرات العقارية التى تنظم خارج مصر لتعريف المستثمرين ورجال الأعمال بأهمية الاستثمار فى مصر والإجراءات الأخيرة التى اتخذتها الحكومة لجذب الاستثمار الأجنبى، كما تساهم هذه المعارض والمؤتمرات فى تصدير العقار المصرى للخارج.

وتابع: أنه وعد بالمشاركة فى ذلك المعرض المذمع إقامته فى الأردن، من خلال إرسال وفد من شركة العاصمة الإدارية للقاء المستثمرين ودعوتهم للاستثمار فى مصر، واستعراض أبرز الفرص الاستثمارية، وخاصة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أنه جار التنسيق حاليًا مع وزارة الخارجية، لتكون سفارة مصر بالأردن راعية للحدث بالتعاون مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أنه التقى الأسبوع الماضى بعدد من المستثمرين ورجال الأعمال الأردنيين، بالعاصمة الأردنية عمان، وذلك لمناقشة الفرص الاستثمارية داخل مصر، والسوق العقارى المصرى، وتنافسية القطاع العقارى المصرى، وأسباب دخول مستثمرين أجانب من مختلف دول العالم مصر فى الفترة الأخيرة.

ودعا «العدل» رجال الأعمال الأردنيين بسرعة الاستثمار فى مصر وخاصة فى الفترة الحالية، مؤكدًا أن المناخ الجيد الذى توفره القيادة السياسية المصرية للمستثمرين، وكافة التسهيلات سواء الائتمانية أو التسهيلات الإجرائية التى تتعلق بآلية تخصيص الأراضى واستخراج التراخيص وسداد الأقساط وخلافه، موضحا أن كل هذه العوامل تمثل حوافز لأى مستثمر أجنبى لمصر.