«دار العالمية للتطوير» تطلق أول مشروعاتها باستثمارات 800 مليون جنيه

ايكونومي 24
أحمد صالح، رئيس شركة دار العالمية للتطوير العقاري
أحمد صالح، رئيس شركة دار العالمية للتطوير العقاري

أعلنت شركة دار المعالي القابضة عن بدء نشاطها بالسوق العقارية واطلاق شركة دار المعالي للتطوير العقاري.

قال أحمد صالح، الرئيس التنفيذي لشركة دار العالمية القابضة، ونائب رئيس شركة دار العالمية للتطوير العقاري، إن الشركة تطلق أول مشروعاتها بالسوق العقاري في منطقة شرق القاهرة خلال أكتوبر المقبل، بإجمالي استثمارات تبلغ 800 مليون جنيه.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن المشروع سكني يقع على مساحة 25 ألف متر مربع، ويضم 150 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، وتخطط الشركة لاطلاق مشروعها القاني خلال النصف الأول من العام المقبل، مشيرا إلى أن قوة السوق العقارية تدعم خطة الشركة التوسعية بالقطاع.

وأشار إلى أن شركة دار العالمية القابضة تضم 3 شركات وهي دار العالمية للتشييد والبناء والتي تنفذ حجم أعمال لصالح الغير بقيمة تقترب من الـ 1.5 مليار جنيه خلال العام الجاري، وتستهدف الوصول بها لـ 2 مليار جنيه خلال 2022.

وتضم الشركة القابضة شركة دار العالمية للأثاث والتي تحتفل بمرور 50 عاما على تدشينها، وتستهدف الشركة التوسع بشراء ماكينات جديدة لدعم خطتها التوسعية بالسوق.

وحديثا تم اطلاق شركة دار العالمية للتطوير العقاري والتي تخطط الشركة لتتصدر قائمة شركاتها من حيث النشاط والايردات الفترة المقبلة.

وكشف عن التعاقد مع شركة انفيرجين لاستشارات التطوير وإدارة المشروعات، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال ادارة المشروعات وتمتلك محفظة مشروعات تصل إلى 20 مشروع موزعة على مناطق التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة وغرب القاهرة والساحل الشمالي.

وعملت دار العالمية للتشييد والبناء علي تشييد 4 كليات بجامعه الجلاله بإجمالي 60 ألف متر مربع والمبني الرئيسي للهيئه العربية للتصنيع، وعدد 4 مبني إداري و المقر الرئيسي لبنك مصر في العاصمة الادارية الجديدة بحي المال والاعمال بمسطح 70 الف متر مربع وعدد 100فيلا بمشروع الاسكان R1.R2 بالعاصمة الإدارية الجديدة وجاري إنشاء عدد 4 كليات بالجامعة اليابانية ببرج العرب وجامعة قناه السويس الجديدة