«تروبى 2» أحدى شركات عامر جروب تحتفل بإطلاق مشروعها «كابرى» بالعين السخنة

ايكونومي 24
خلال حفل اليوم
خلال حفل اليوم

أطلقت شركة تروبى 2 أحدى شركات عامر جروب مشروعها الرائد «كابرى» بالعين السخنة، حيث أحيا الحفل الفنان محمود العيسلى، وبمشاركة عدد من رجال الأعمال وممثلو وسائل الإعلام.

ويتكون المشروع المزمع إقامته على مصطبتين الأولى على منسوب 130 متر فوق سطح البحر والثانيه على منسوب 150 متر فوق سطح البحر و يخدمها طريقين رئيسيين من المدخل الرئيسي للمشروع مباشرة.

ويضم المشروع مجموعة العمارات تحتوى على نموذجين الأول بمساحة إجمالى 54 متر مربع، و الثانى بمساحة اجمالية 127 متر مربع، و يتميز التصميم بالمرونه حيث يمكن ضم أكثر من وحدة لخلق مساحات مختلفة لتخدم الأحجام الأسرية المختلفة.

ويقام المشروع على مساحة مشروع 74 ألف مريع، ويتكون من 16 عمارة، بعدد وحدات 866 وحدة اسكان سياحي مقسمة طبقاً لتضاريس المشروع ، هذا بالإضافة إلي مجموعة من المحال التجارية و منطقة إنتظار سيارات و مجموعة من حمامات سباحة مختلفه المساحات مع وجود حمامات سباحة للأطفال .

ويعد مشروع كابري السخنة جزء من منتجع جولف بورتو السخنة موالذي يعد من أشهر المنتجعات فى العين السخنة و يقع على طريف الزعفرانه - الغردقة، الذى بدأ أنشاؤه عام 2007.

ويضم المنتجع ملاعب جولف و لاندسكيب و حمامات سباحة و ملاعب كرة قدم و تنس و أسكواش، كما يحتوى هذا المنتجع على ثلاث مولات تجارية ترفيهية منها أثنين على طريق الزعفرانه الغردقة بأطلاله مباشرة على البحر و الثالث مع فندق الجبل على منسوب 230 متر فوق سطح البحر بأطلالته الفريدة و به أيضا مدرج مسرحى بأطلاله على المنحدرات الجبليه و البحر .

خلال حفل اليوم