«تروبى 2» تطلق المرحلة الأولى من مشروعها «كابرى» بمبيعات مستهدفة 70 مليون جنيه

ايكونومي 24
د. عبدالله لطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة
د. عبدالله لطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة

إطلقت شركة تروبى 2 المالكة لمشروع بورتو السخنه وأحدى شركات عامر جروب، المرحلة الأولى بمشروعها «كابرى» المقام على 74 ألف متر مربع، باستثمارات تقدر بـ800 مليون جنيه.

وقال الدكتور عبدالله لطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المرحلة الأولى تقام على مساحة بنائية 48 ألف متر مربع، بإجمالي 16 عمارة سكينة بارتفاع 6 أدوار بعدد 865 وحدة سكينة بمساحات متنوعة تبدأ من 54 متر حتى 127 متر مربع، بأسعار تبدأ من 16.5 ألف جنيه للمتر.

وأكد أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بالمرحلة الأولى تقدر بـ 70 مليون جنيه، لافتاً إلي أن المشروع يطور على فترة تتراوح ما بين 3 إلي 4 سنوات.

وأوضح إن المشروع يتميز باحتوائها علي 7 حمامات سباحة متنوعة بالإضافة إلي زيادة مساحات اللاند سكيب بالإضافة إلي منطقة تجارية خاصة بالمشروع بالإضافة إلي استفادة عملاء المشروع من بالمولات التجارية الموجودة ببورتو السخنة، هذا الي جانب تنفيذ المشروع ارتفاع المساطب عن سطح البحر بإجمالي 150 متر، وهو ما يجعل المناخ معتدل طوال العام.

وأكد أن الشركة حصلت على تراخيص المشروع لسرعة بدء التنفيذ، وبما يتماشى مع رؤية الشركة فى تسليمه قبل المواعيد المحددة له مع العملاء، لافتاً إلى أن الشركة طرحت تسهيلات غير مسبوقة لعملائها من خلال سداد 10% مقدم وأقساط تصل إلى6 سنوات بدون فوائد، بالإضافة إلي تخفيضات كبيرة تقدمها الشركة لعملاء الكاش.

وقال إن الشركة استفادت بشكل كبير من مشروعات التنمية التي تنفذتها الدولة مثل مدينة الجلالة بالإضافة إلي زيادة الاستثمارات بمنطقة العين السخنه بجانب المرافق التى نفذتها والجارى تنفيذها، هذا إلى جانب بدء العمل على تنفيذ قطار العين السخنة ـ العلمين الجديدة، مشيراً إلي أن افتتاح جامعة الجلالة ساهم فى زيادة معدلات الأشغال لدى الشركة.