«الفتح جروب» تستثمر 2 مليار جنيه بمشروع جديد بالعاصمة الإدارية

ايكونومي 24
الفتح جروب" للتطوير العقاري وإدارة المشروعات
الفتح جروب" للتطوير العقاري وإدارة المشروعات

تعتزم "الفتح جروب" للتطوير العقاري وإدارة المشروعات تنفيذ مشروع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة وذلك بقيمه بيعيه متوقعه تتجاوز 1.5 مليار جنيه.

وأوضح أن المشروع عباره عن مجمع إدارى تجارى طبى مخطط تنفيذه بأعلى مستوى من الجوده وبطابع معمارى مميز ليكون الأقوى بمنطقه الداون تاون و بدايه لإنطلاقه قوية للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ سلسله من هذه النوعية من المشروعات استناداً على الخبره التى تمتلكها الشركه فى العاصمة وسابقة أعمال وقاعدة عريضة من العملاء عملت الشركه على تكوينها على مدار 35 عاما طورت خلالها 350 مشروعا ً.

وأشار الهلالى إلى التعاقد مع كبرى شركات التشغيل وإدارة المبانى لتوفير إدارة قويه محترفه للمشروع بالإضافة للتعاقد مع أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية والتصميمات المعمارية مما يعكس قوة التصميم الهندسي والمعماري للمشروع.

وكشف شريف الغزالى رئيس القطاع التجاري، أن الفتح جروب تستهدف ضخ 2 مليار جنيه كإستثمارات خلال العام الحالى 2021 لتنفيذ سلسله من المشروعات ذات الأنشطة المتعددة تجارى إدارى طبى بالعاصمة الإدارية الجديدو وتدرس الفتح جروب جدية تنفيذ مشروع سكنى "كمبوند" على أعلى مستوى وبمواصفات عالميه بالعاصمة.

ولفت الغزالى أن الشركه سبق لها الاستثمار بالعاصمه الإدارية مع عدد من المطوريين.

وأشار رئيس القطاع التجارى إلى أن الفتح جروب قامت بعمل دراسات على الاحتياج الفعلى للسوق و التى كشفت عن وجود طلب عالى على العقارات التجاريه والإدارية والطبيه لتغطية الكثافه السكانية التى سوف تشهدها العاصمة.

وأكد أن الفتح جروب تمتلك مجموعة من المقومات التى تؤكد جاهزيتها لأن تكون فى مصاف الشركات الرائده بالعاصمة الإدارية ومنها الخبره وقاعدة عملاؤها التى أعطتها الثقل والثقه فى نجاح المشروع.

وأوضح الهلالى أن العاصمه الإدارية مشروع قومى تم تدعيمه من قبل سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون واجهه استثماريه تعمل على جذب الأموال للسوق المصرى وتتيح المجال لتطبيق فكرة تصدير العقار

ووجه الهلالى الشكر لكافة شركاء النجاح من المطوريين العقاريين على ماتم إنجازه على أرض الواقع من مشروعات بالعاصمة تعكس مجهودات مضنيه بذلت من اجل انجاح هذا المشروع والنهوض بالعاصمة لتكون فى مصاف المدن العالمية، هكذا شركات التسويق العقارى التى دائما لها دور فعال فى إنجاح المشروعات.