«العاصمة الإدارية» تشارك في فعاليات معرض «إكسبو دبي» أكتوبر المقبل

ايكونومي 24
شركة العاصمة الإدارية
شركة العاصمة الإدارية

كشف العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عن المشاركة في فعاليات معرض إكسبو دبي والذي تنطلق فعاليات أكتوبر المقبل، وذلك في اطار البحث عن استثمارات أجنبية وجذبها للعاصمة الإدارية وتصدير العقار المصري.

وأضاف أن المشاركة تتم بهدف الترويج للعاصمة الادارية وجذب استثمارات إليها، ومن المتوقع أن يكون المعرض بداية انطلاقة قوية لتسويق العاصمة الادارية خارج مصر وخاصة مع ظهور مشروعات منفذة بالفعل على أرض الواقع بالعاصمة الادارية.

وأكد أن العاصمة الإدارية تقدم اجراءات استثمار ميسرة للغاية وتوفر تسهيلات كبرى للراغبين في الاستثمار بها وستكون المحفزات للمستثمرين

واستعرض كذلك الفرص الاسثمارية المتاحة بالعاصمة الإدارية والتي تتواجد في القطاع السكني في 10 أحياء سكنية وفي القطاع التعليمي بإجمالي 7 جامعات في المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية

وأكد أن القطاع الخاص شريك أساسي في تنمية العاصمة الإدارية، وما تم تنفيذه في العاصمة خلال 4 سنوات يعكس إرادة قوية تبدأ من القيادة السياسية وتمر بكافة العاملين والقائمين على المشروع.