«ايجى هولدينج » تطلق باكورة مشروعاتها فى العاصمة الإدارية الجديدة

ايكونومي 24
محمد الأحول، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة " ايجى هولدينج " للتنمية العمرانية
محمد الأحول، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة " ايجى هولدينج " للتنمية العمرانية

أطلقت شركة ايجى هولدينج للتنمية العمرانية مشروعها «ايبك » بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 6500 متر مربع، بأكثر المناطق تميزًا بمنطقة MU23.

وقال المهندس محمد الأحول، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة " ايجى هولدينج " للتنمية العمرانية، أن المشروع يضم مبنى تجارى إدارى طبى فندقى، لافتًا إلى أن المشروع بارتفاع 9 أدوار مقسم طابقان بنشاط تجارى و 6 طوابق متكررة بنشاط إدارى طبى وطابق فندقى.

وأضاف أنه من المستهدف الانتهاء من تطوير المشروع بالكامل، وبدء تسليمه للعملاء خلال 2023، مشيرًا إلى أن الشركة تقدم لعملائها أنظمة سداد ذكية تصل الى 8 سنوات، و تتضمن مقدم 5% والباقى أقساط بدون فوائد.

ونوه «الأحول» بأن المشروع يتميز بأنه صديق للبيئة، وموفر للطاقة وتم تصميمة وفقًا لمعايير ومواصفات شهادة "fitwel" وإشتراطات تنفيذ المبانى المستدامة، كما لا تزيد النسبة البنائية للمشروع عن 30% من المساحة الإجمالية.

وأكد أن النجاح الذى تحقق فى مشروع " ايبك " كاول مشروعات " ايجى هولدينج " فى العاصمة الإدارية الجديدة، وما نشاهده من نجاحات كبيرة داخل العاصمة، وفى قطاع الاستثمار العقارى بشكل عام، يدفعنا للتوسع فى تنفيذ مشروعات جديدة بأنشطة متنوعة سواء داخل العاصمة وخارجها.

وأوضح أن الشركة تستهدف خلال الفترة الحالية التوسع فى مشروعاتها، والحصول على قطع أراضي جديدة فى العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، والساحل الشمالى وغرب القاهرة.