«مزايا» تجهز لإطلاق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

ايكونومي 24
مسئولى الشركة
مسئولى الشركة

تجهز شركة مزايا للتطوير العقاري، لطرح أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد نجاح سلسلة مشروعاتها بالقاهرة الجديدة.

وأكد المهندس محمد علام رئيس مجلس إدارة الشركة، على أن الشركة قررت الدخول السوق العاصمة الإدارية فى ظل الفرص الاستثمارية الواعدة التي تتمتع بها وتعد أكثر المناطق جذباً بالسوق العقارى، وتجهز الشركة لإطلاق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وسيتم الكشف عن تفاصيله خلال أيام.

وأضاف علام أن الشركة تستهدف التوسع بالسوق المصرى وضخ استثمارات جديدة تصل لـ 2.5 مليار جنيه، لافتا إلي أن الشركة تطرح حاليًا عدد من المشروعات السكنية المميزة بالقاهرة الجديدة بأجمالي استثمارات تصل لـ 240 مليون جنيه، والمشروعات بمناطق متنوعة ومنها منطقة الأندلس بعدد 8 مشروعات ومنطقة اللوتس الجديدة بعدد 3 مشروعات، و12 مشروع بمنطقة بيت الوطن بإجمالي استثمارات تصل ل 160 مليون جنيه، و4 مشروعات بمنطقة النرجس الجديدة بمنطقه جاردنيا 5 مشروعات، بالإضافة إلى مشروعين بمنطقة شمال الرحاب.

فيما قال محمد مصطفى الاستشاري الاستراتيجي بالشركة، أن القطاع العقاري فى مصر لا يزال الاستثمار الأفضل والأكثر جاذبية للمصريين والعرب نتيجة استقراره وتمتعه بحجم طلب كبير، كما أن الاستثمار فى العقار يعد أعلى عائد استثماري.

وتوقع أن يشهد السوق العقارى طفرة ملحوظة خلال الفترة القادمة فى ظل حزمة المشروعات القومية الكبرى التى أطلقتها الدولة وحققت طفرة عمرانية وانشائية غير مسبوقة وخاصة بمدن الجيل الرابع وعلى رأسهم العاصمة الإدارية الجديدة والتى ستشهد معدلات نمو كبيرة على مستوى الطلب والمبيعات والأسعار عقب انتقال الحكومة لمقراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية.

ومن جانبها أكدت أسماء اسامه، رئيس القطاع التجارى بالشركة أن الشركة تطرح العديد من التسهيلات لعملائها وتتيح أنظمة سداد مختلفة تتوافق مع احتياجات جميع العملاء، لافتا إلى الانتهاء من تسليم وحدات عدد من مشروعاتها باستثمارات تصل لـ100 مليون جنيه.

وأضافت أن الشركة لها باع طويل بالسوق العقارى المصرى وخبرة تزيد عن عشر سنوات ، حصلت خلالها على ثقة العملاء وعلاقة مميزة بين الجانبين شجعتنا على التوسع وضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق.

وأكدت أن الشركة لها باع طويل بالسوق العقاري المصري وخبرة تزيد عن عشر سنوات، حصلت خلالها على ثقة العملاء وعلاقة مميزة بين الجانبين شجعتنا على التوسع وضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق.