أفتتاح أكبر مجمع لتسويق منتجات المصانع المصرية بالسادس من أكتوبر

ايكونومي 24
مجمع تسويق للمنتجات
مجمع تسويق للمنتجات

كشف طارق جمال المدير التجاري لشركة الطارق للتنمية والاستثمار عن افتتاح أكبر مجمع لتسويق منتجات المصانع المصرية في مختلف المجالات الصناعية والتجارية والمدون عليها شعار"صنع في مصر".

يقع المجمع في مدينة السادس من أكتوبر على مساحة تتخطى 54 ألف متر من المباني ليكون بذلك أكبر سوق على الإطلاق في مصر من حيث المساحة الخدمية والتجارية حيث يتواجد مئات المصنعين والتجار.

وقال جمال إلى أنه تم اختيار هذا الموقع ليكون على مقربة من المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر وللنهوض بالصناعات المصرية على مختلف أصعدتها سواءً كبيرة، ومتوسطة أو صغيرة وحتي متناهية الصغر وتسهيل عملية تسويقها داخليا وخارجيا.

اضاف إن المجمع يعمل على تسويق منتجات المصانع المصرية في مختلف المجالات الصناعية والتجارية المتعددة للمساعدة على النهوض بالصناعة الوطنية خاصة المتعلقة بالصناعات الثقيلة والمرتبطة بمواد الإنشاء والبناء والكهرباء والآلات، لافتا إلى أن المجمع يخدم مئات الزوار والعملاء من داخل وخارج مصر بشكل يومي ويعمل على تسويق منتجات العديد من المصانع المصرية الموجودة بجميع انحاء البلاد.

وأكد قدرة المجمع على مساعدة المصانع المصرية على المنافسة والوصول بشكل أفضل للمستهلك النهائي بشكل أسهل وأقرب لاماكن تواجدهم داخليا وخارجيا.