عبر منصاتها المجانية.. "أ ايا" تُعلن تأدية 2 مليون موظف عملهم من المنزل

ايكونومي 24
أ ايا القابضة
أ ايا القابضة

كشفت «أ ايا» القابضة عن نتائجها المالية للربع الثانى من العام 2020، والذى انتهى في 31 مارس 2020، محققة إيرادات متكررة بلغت نسبتها 64 ، بارتفاع قدره 5 نقاط بشكل تتابعى وسنوى. أما نسبة مساهمة البرامج والخدمات ضمن الإيرادات فبلغت 88 .

وقال الرئيس التنفيذى لشركة «أ ايا»، جيم شيريكو، «إن «أ ايا» حققت نتائج قوية في الربع الثانى من السنة الحالية، مشيرا إلى أن الأسابيع القليلة الماضية، جذبت الانتباه إلى أهمية الاتصالات والتكنولوجيا، التى تتيح لنا جميعا إمكانية التعاون في العمل»، كما ارتفع الطلب على تقنيات تتيح استدامة العمل بين الموظفين، وهو ما تمثّل في تطبيق «أ ايا» الخاص بالتعاون بين الموظفين والمستند إلى السحابة Avaya Spaces.

وأضاف خلال الشهرين الماضيين، استجابت «أ ايا» للتطورات المتعلقة بأزمة «كوفيد-19»، وقدمت تطبيق Avaya Spaces مجانا حول العالم، بما في ذلك البلدان العربية. وبلغ عدد الذين تم تمكينهم تقنيًا من خلال إجازات الاستخدام المجانية التى قدمناها حول العالم نحو 2 مليون. ومن بين البلدان العربية التى شملتها هذه المبادرة: الكويت، الإمارات، مصر، السعودية، ولبنان وغيره. واستفاد من هذه المبادرة في المنطقة، المؤسسات التعليمية والمنظمات غير الحكومية ومؤسسات رسمية. كما تم تقديم نسخ تجريبية مجانية من التطبيق لشركات القطاع الخاص. ومكّنت حلول «أ ايا» عددا كبيرا من الأطراف من التمتع بقدرات استثنائية، وتحوّلت تقنياتها خلال فترة العزل الصحى، إلى أداة فعّالة بيد الجميع، خصوصا الذين يعملون عن بُعد من المنزل. كذلك استجابت «أ ايا» بشكل سريع لطلبات العملاء في الأسواق العربية، الذين قرروا إما نقل الموظفين للعمل من المنزل، كما هو الحال مع الشركات المتخصصة بخدمات العملاء ومراكز الاتصال أو هيئات ومؤسسات الطوارئ والإسعاف والمراكز الطبية التى رفعت من قدرات مراكز الاتصال لديها، لتلبية الاحتياجات المتزايدة بسبب انتشار «كوفيد- 19».

وقال «شيريكو» إن الطلب ارتفع عالميا بشكل كبير على تطوير مراكز الاتصال لضمان توفير قدرات العمل عن بُعد من أى مكان. كما أن «أ ايا» شهدت طلبا متزايدا على نماذج العمل المرنة، التى تتيح الاستهلاك بفعّالية ومرونة، كما هى الحال مع الخدمات السحابية التى تقدمها الشركة والعروض المتعلقة بالاشتراكات. وقال إنه لا توجد شركة أخرى تضاهى «أ ايا»، سواء تعلّق الأمر بأحجام المشاريع أو بقدرتها على الوصول إلى الأسواق. وأضاف إن نتائج «أ ايا» المالية، تؤكد الأهمية الاستثنائية للحلول التى تقدمها، والتى تتيح القيام بمهمات حيوية وبالغة الحساسية، وتنطوى على القيمة والأهمية القصوى.