كتب: محمود السيد
أعلن الدكتور حاتم أبو القاسم، مدير معهد الأورام، إصابة 15 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا المستجد.
وأضاف أبو القاسم في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية، أن ممرضا نقل المرض لزملائه، وبعد عمل مسحة كاملة على المعهد، تأكدنا من إصابة 12 ممرضا و3 أطباء.
وأكد أن الممرض المصاب بالمعهد يعمل في مستشفي أخر، وربما أصاب عدد من زملائه بها.
وأشار مدير معهد الأورام، إلى أنه تم نقل جميع المصابين لمستشفيات العزل في القاهرة،