مدير معهد الأورام: ظهور حالات جديدة لأطقم التمريض مصابة بــ "كورونا" بعدد من المستشفيات

ايكونومي 24
صورة لمقر معهد الأورام
صورة لمقر معهد الأورام

أعلن الدكتور حاتم أبو القاسم، مدير معهد الأورام، عن ظهور عدد من الحالات الجديدة بين الأطباء والممرضات مصابة بفيروس "كورونا" بعدد من المستشفيات، لم تحصر بعد.

وأضاف في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية، أن المعهد اكتشف حالة مصابة لكورونا لأحد الممرضين مما أدى إلي نقل العدوة لــ 15 من الطاقم الطبي للعاملين بالمعهد.

وأكد أبو القاسم، أنه تم عمل مسح كامل على المعهد، والتأكد من إصابة 12 ممرضا و3 أطباء.

وأشار مدير معهد الأورام، إلى أنه تم نقل جميع المصابين لمستشفيات العزل في القاهرة،