"التجاري وفا بنك" يعلن إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا

ايكونومي 24
التجاري وفا بنك
التجاري وفا بنك

رد التجاري وفا بنك، على التقارير التى نشرت على مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات الماضية، بخصوص إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن حالة الإصابة لأحد الموظفين بالمقر الرئيسى للبنك وأن حالته مستقرة ويخضع للعلاج من قبل وزارة الصحة.

وقال البنك، إنه قام بكافة الاجراءات الوقائية بشكل استباقى قبل ظهور ايه حالات به حيث تجتمع اللجنة التنفيذية ولجنة ادارات الازمات بالبنك على الاقل مرة واحدة كل يوم اعتبارا من الخميس 5 مارس من الشهر الجارى للوقوف على اخر المستجدات واتخاذ ما يلزم من قرارات تجناً لحدوث أي عدوى داخل أماكن العمل.

وأضاف البنك، فى البيان، أنه إعمالا لمبدأ الشفافية وانطلاق من مسؤوليته تجاه الموظفين فقد قام البنك على الفور بإبلاغ جميع الموظفين فور التأكد من ثبوت حالة الإصابة إضافة إلى اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة والموصى بها من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية والبنك المركزي المصري.

وتابع: "مع تطهير وتعقيم المبني بالكامل وحصرجميع الموظفين الذين تعاملوا او اختلطوا بالمصاب ومنحهم إجازات فورية اعتباراً من اليوم للقيام بإجراءات الحجر المنزلي المتعارف عليها".

كما قام البنك أيضا بإخطار جميع العملاء الذين اختلط بهم الزميل المصاب لكي يتخذوا نفس الإحتياطات وقد أبدوا إمتنانهم لحرفية البنك وعلاقاته المتميزة بعملائه.

وشدد التجاري وفابنك إيجيبت، أن سلامة وأمن الموظفين والعملاء تأتي على رأس أولويات المؤسسة وأن اللجنة التنفيذية ولجنة إدارة الأزمات بالبنك في اجتماع دائم لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحد من فرص انتشار الفيروس والتصدي لهذه الأزمة العالمية.

وأضاف "نتابع بشكل لصيق الحالة الصحية للموظف العزيز ونتمنى له نيابة عن جميع العاملين بالبنك الشفاء العاجل".