رئيس "تاون جاس" يتابع الإجراءات الاحترازية ضد "كورونا" بالإسكندرية

ايكونومي 24
ياسر بهنس، رئيس تاون جاس
ياسر بهنس، رئيس تاون جاس

تفقد ياسر بهنس، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن "تاون جاس"، اليوم الثلاثاء، سير العمل بمشروع توصيل الغاز الطبيعي بالاسكندرية، والتي تستهدف توصيل 65 ألف عميل خلال 2020.

جاء ذلك في إطار المتابعة الدورية لسير للعمل بمناطق التزام الشركة، والتأكيد على اتباع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، بمحافظات القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، بورسعيد، والإسماعيلية.

وأكد بهنس، أن تقليل أعداد العاملين ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتبعها جهات العمل بالدولة لن يؤثر على تنفيذ خطتنا لتوصيل الغاز الطبيعي، ولم يثبط من عزيمة أبناء الشركة في استكمال أعمالنا، مشيرًا إلى نجاح "تاون جاس" في توصيل الغاز إلى 300 ألف وحدة سكنية بمناطقها الخمس خلال 2019 وفّرت نحو 7 ملايين أسطوانة بوتاجاز.

وأوضح بهنس، أن خطة العام 2020 تستهدف توصيل الغاز لعدد 300 ألف عميل آخرين بإستثمارات قدرها مليار و200 مليون جنيه لتغطية 31 منطقة جديدة يدخلها الغاز لأول مرة.

ونفى رئيس الشركة، ما تداولته بعض المواقع عن إبعاده ومنعه من دخول مقرات الشركة الرئيسية، مؤكدًا أن البلاد تمر بظروف استثنائية تستوجب أن نكون بجانب أبنائنا من العاملين بمناطق العمل؛ لتوجيه رسالة إليهم بأنهم ليسوا وحدهم ولست بمعزل عنهم وأن مصر آمنة.