وزير الاتصالات يقبل استقالة رئيس الهيئة القومية للبريد

ايكونومي 24
وزير الاتصالات
وزير الاتصالات

وافق وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري عمرو طلعت، على قبول الاستقالة التي تقدم بها اليوم الأحد، عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد من منصبه، والذي أبدى رغبته في أن يسلك مجال جديد في حياته العملية.

وبحسب بيان لوزارة الاتصالات اليوم الأحد، جاء ذلك خلال استقبال الوزير عمرو طلعت، عصام الصغير في مكتبه بالقرية الذكية؛ حيث وجه الوزير الشكر له على الجهود التي بذلها خلال فترة توليه رئاسة الهيئة، معربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح فى المرحلة المقبلة من حياته العملية.

وأثنى عمرو طلعت، على الخبرة التكنولوجية والبريدية التي يمتلكها عصام الصغير؛ معرباً عن تقديره لما حققه خلال الفترة التي اضطلع بها برئاسة الهيئة القومية للبريد على مدار 5 سنوات.

ومن ناحية أخرى، اجتمع وزير الاتصالات، مع قيادات الهيئة القومية للبريد، مؤكداً خلال الاجتماع على تقديره للدور الهام والحيوى للهيئة القومية للبريد في الاقتصاد المصري وحياة المصريين وبناء مصر الرقمية.

وأكد عمرو طلعت، على أن الهيئة القومية للبريد مستمرة في الاضطلاع بدورها كمنفذ للخدمات الحكومية الرقمية ومقصد رئيسى للمواطن المصري للحصول على الخدمات الحكومية والبريدية واستحقاقاته المالية من الحكومة.

وفي ختام الاجتماع؛ أهدى عصام الصغير لوزير الاتصالات كتاب بعنوان "من الماضى الى الحاضر" والذى يحتوى على إنجازات الهيئة القومية للبريد خلال الفترة من 2015 وحتى 2020.