"نماء" العقارية تطلق مشروع "3% ثري برسنت" للمساحات الإدارية التشاركية

ايكونومي 24
شركة نماء للتطوير والاستثمار العقاري
شركة نماء للتطوير والاستثمار العقاري

أطلقت شركة نماء للتطوير والاستثمار العقاري مشروعها الإداري "3% ثرى برسنت"، المتخصص بدعم رواد الأعمال وأصحاب الأعمال القائمة عبر خلق مجتمع إدارى، على مساحة إجمالية تبلغ 1800 متر مربع، بأحد مبانى الجامعة الأمريكية بالزمالك.

وعقدت الشركة مؤتمرا صحفيا بحضور المهندس محمد النواوى العضو المنتدب لشركة نماء، وأعضاء مجلس إدارة الشركة لعرض الرؤية والفكرة الأساسية للمشروع.

وقالت حنان حلمى، الرئيس التنفيذى للمشروع، إن استراتيجيته ترتكز على تقديم خدمة مميزة لرواد الأعمال، باعتبارهم النواة الحقيقية لبداية المشروعات، بجانب دورهم الفعال فى نمو الناتج الإجمالى المحلى للدول المتقدمة أو النامية.

وأشارت حلمى إلى أن الفكرة الرئيسية للمشروع مبنية على خلق مجتمع إدارى متكامل من خلال عدد من المساحات المؤهلة والمتنوعة التى تساعد الشركات على إجراء مؤتمرات أو ورش عمل أو ندوات أو دورات تدريبية أو أماكن لممارسة أعمالها وسط بيئة سليمة ومزودة بأفضل الخدمات والمساحات التى تلبى كافة الاحتياجات، ووفقا لأعلى المعايير العالمية من بنية أساسية ذكية، وترشيد لاستخدام الطاقة.

تفاصيل إطلاق المشروع الجديد

وأوضحت أن الشركة استمرت عاما كاملا فى دراسة السوق المصرية واحتياجاتها، واستندت فى تنفيذ المشروع على عدد من الدراسات العالمية التى تؤكد أن هناك نحو 3%” "ثرى برسنت" فقط فى أى مجتمع للأعمال مبدعين وقادرين على تحديد أهدافهم وتحقيقها كاملة إذا ما توفرت لهم الوسائل المساعدة والمناخ الجيد المؤهل للابتكار فكانت الانطلاقة من هذه الدراسة التى جعلتنا نضع هدفا أمام أعيننا والمساهمة فى زيادة هذه النسبة داخل المجتمع المصرى، وتوفير مساحات عمل مشتركة تضاهى الأماكن العالمية.

وأضافت حلمى أن خبرة شركة نماء فى تطوير وتأجير وبيع المساحات الإدارية للشركات العالمية متعددة الجنسيات، مما جعلها تمتلك خبرات تمتد لسنوات طويلة فى إنشاء بيئة أعمال فعالة، انتقلت إلى مشروع 3% "ثرى برسنت" سواء على مستوى البنية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات، ووسائل الأمن وسلامة المنشأة وصولا إلى الخدمات والإضاءة المناسبة لتحسين الإنتاجية والإبداع.

وأوضحت أن المساحة تم تصميمها لتشمل مجموعة كبيرة من مناطق الجلوس لأنشطة العمل المختلفة، ليتمكن الأعضاء من ممارسة أعمالهم بهدوء في المكاتب المشتركة أو المنفصلة، أو التفاعل وتبادل الرؤى المختلفة حول العمل فى مناطق الأنشطة المختلفة بالمشروع.

وأشارت حلمى إلى أنهم يأخذون على عاتقهم تزويد رواد الأعمال والقادة في الشركات متعددة الجنسيات بالخدمات الإدارية المناسبة والدعم الذي يحتاجونه للوصول إلى أهداف أعمالهم، لافتة إلى أن تحقيق ذلك يتطلب أولا اختيار مكان يسهل الوصول إليه.

بجانب توافر تصميم متميز لجذب قادة الصناعة ليكونوا جزءًا من هذا المجتمع حيث يقع المشروع بمنطقة الزمالك بمبنى ايكونيا المملوك للجامعة الأمريكية، والذي يعد وجهة متميزة في المنطقة الغربية من العاصمة، ثم يأتى تصميم برنامج تفاعلي يساعد رواد الأعمال في مشاركة أفكارهم والعمل على تنفيذها مستقبلا.

وأوضحت المدير التنفيذى للمشروع أن "3% ثرى برسنت"، يقدم العضويات لرواد الأعمال وأعضاء مؤسسات الشركات متعددة الجنسيات، وتتراوح هذه العضوية من مكتب مشترك إلى مساحة إدارية مخصصة، ويمكن أن تشمل أيضًا أعضاء زائرين للأماكن المشتركة بالمكان ليكونوا جزءا من هذا التجمع.

دراسة تطوير فروع أخرى بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد

وقالت إن نماء لديها خطة توسعية طموحة تدرس من خلالها تطوير فروع أخرى في منطقتى القاهرة الجديدة والشيخ زايد بحلول العام المقبل، بالإضافة إلى دراسة النمو في محافظات مصر بحيث يتمتع العضو في 3% باستخدام أي من فروعنا المستقبلية في جميع أنحاء الجمهورية.