بدأت البورصة المصرية جلسة اليوم، الثلاثاء بارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت أمس على تباين.
تفاصيل الجلسة:
ارتفع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 0.55% ليصل إلى مستوى 12357 نقطة.
صعد مؤشر "إيجى إكس 50" بنسبة 0.48% ليصل إلى مستوى 1661 نقطة.
قفز مؤشر "إيجى إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.84% ليصل إلى مستوى 14037 نقطة.
زاد مؤشر إيجى إكس 30 للعائد الكلى بنسبة 3.87% ليصل إلى مستوى 4640 نقطة.
ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70 متساوى الأوزان" بنسبة 0.38% ليصل مستوى 1130 نقطة.
صعد مؤشر "إيجى إكس 100" بنسبة 0.14% ليصل إلى مستوى 1242 نقطة.