بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان ونقابة العاملين بقناة السويس

ايكونومي 24
بنك مصر
بنك مصر

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري ونقابة العاملين بهيئة قناة السويس، بهدف تمويل 1200 وحدة سكنية بمشروع إسكان متوسطي الدخل في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، في إطار المبادرة الجديدة للبنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل.

وقام بتوقيع البروتوكول محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ومي عبد الحميد أحمد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، وعاطف عبد الخالق متولي رئيس اللجنة النقابية للعاملين بهيئة قناة السويس.

وذكر بنك مصر - في بيان اليوم لأحد - أن توقيع البروتوكول يأتي في إطار إيمانه بأهمية التنمية المجتمعية وإتاحة الفرصة لفئة متوسطي الدخل للحصول على السكن المناسب، بما يتوافق مع توجهات الدولة التي تولي اهتماماً كبيراً لهذه الفئة.

وقال إنه سيتم تمويل العملاء مستحقي تلك الوحدات من قبل بنك مصر وفقاً لبرنامج متوسطي الدخل في إطار مبادرة البنك المركزي المصري، حيث يعتبر هذا البروتوكول، هو أول بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري تحت مظلة مبادرة البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل.

وأضاف أنه شارك في مبادرات البنك المركزي المصري للتمويل العقاري، بهدف تعزيز قطاعي العقارات والإنشاءات من أجل محدودي ومتوسطي الدخل، منوها بأنه يقدم منتج التمويل العقاري طويل الأجل لباقي شرائح العملاء بإجراءات بسيطة وميسرة.

وأكد البنك حرصه على الدخول في المبادرات والبروتوكولات التي تهدف لتقديم خدمات تتناسب مع احتياجات العملاء، حيث يعد رضا العملاء محور اهتمام البنك الدائم، لكونهم شركاء النجاح على كافة المستويات.