"مباني ادريس" تطلق أول مشروعاتها بصعيد مصر باستثمارات تصل لـ 1.3 مليار جنيه

ايكونومي 24
أيمن نور
أيمن نور

قال أيمن نوار، رئيس القطاع التجارى بشركةمباني إدريس، أن شركتة تعتزم اطلاق مشروع عمرانى متكامل على مساحة 130 الف مترمربع، بمدينة أسيوط الجديدة وذلك خلال الفترة القريبة المقبلة، باستثمارات تصل لـ 1.3 مليار جنيه.

وأضاف أن المشروع يضم وحدات بين التاون والتوين هاوس والفيلات المستقلة بمساحات بين 200 الى 350 متراً بالاضافة إلى شقق فندقية وخدمات متكاملة، موضحا أن النسبة البنائية لن تتخطى الـ 20 % من مساحة الارض وتقدم الشركة منتج مميز يتناسب مع خبراتها بالسوق المصرية.

وقال أنه تم انهاء التصميمات الهندسية الخاصة بالمشروع ويتم مراجعتها حالياً من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأضاف أن تصميم المشروع يتلاءم مع إحتياجات أهالى الصعيد، مشيرا إلي الشركة أعدت لتصميمات المشروع دراسات متكاملة عن احتياجات أهالى الصعيد من الخدمات ومواصفات الوحدات وتم مراعاة نتائج تلك الدراسات فى تصميمات المشروع والذى سيعد نقلة لمدينة أسيوط الجديدة وصعيد مصر بالكامل.

وأكد أن الشركة راعت في اختيار الموقع أن يكون فى قلب المركز التجارى لمدينة أسيوط الجديدة على الطريق الرئيسي ليتمتع المشروع باطلالة على جميع معالم المدينة بالقرب من القرية الذكية وجامعتى اسيوط الجديدة وسفنكس .

ونفذت الشركة أكثر من 11 مشروعاً بإجمالى مساحات تصل إلى 900 ألف متر تقريبا، تتضمن 7 مشروعات سكنية و4 مشروعات خدمية متنوعة بين الطبى والتجارى والإدارى والصناعى، منها مجمع رفيدة الطبى بالشيخ زايد، ومجمع مطاعم تيفولى بالشيخ زايد وجرين 1 ، 2 ، 3، 4 ، 5 بالاضافة الى مشروع ” مخازن ” بابو رواش.