"إنزيو" تطلق أول مشروعاتها بالعاصمة باستثمارات ٥٠٠ مليون جنيه

ايكونومي 24
وليد عادل
وليد عادل

قال وليد عادل رئيس القطاع التجارى بشركة إنزيو للتطوير العقاري إن الشركة تنفذ حاليا أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية مسمى "إنزيو" فى قلب العاصمة الإدارية وتحديدا في حى المال والاعمال وبالقرب من مقر البنك المركزى على مساحة ٣ الآف متر مربع، باستثمارات تتجاوز ٥٠٠ مليون جنيه.

وأضاف أن المشروع يتكون من أرضى و٧ أدوار متكرر، ويضم حوالى ٢٠٠ وحدة ما بين إدارى تجارى طبى بمساحات متنوعة تبدأ من ٤٣ وحتى ٧٥ مترا مربعا، بأسعار تبدأ من ٢٣ ألف جنيه للمتر.

واشار إلي أن الشركة فتحت باب الحجز بالأدوار السادس والسابع وحققت مبيعات جيدة قاربت من ٥٠٪ من المستهدف.

وأكد أن الشركة ستبدأ أعمال الحفر والتسويات فى المشروع بعد الحصول علي التراخيص والتى من المتوقع أن تحصل عليها الشركة في يونيه المقبل، ومن المستهدف بدء تسليم المرحلة الأولى من المشروع ٢٠٢٣.

وقال إن الشركة تتفاوض حاليا للحصول على قطعة أرض أخرى بمساحه كبيرة لتنفيذ ثانى مشروعاتها بالعاصمة الجديدة، لافتا إلى أن الشركة لديها رغبة أيضا في الحصول علي أراض بالعلمين الجديدة والمنصورة .

وأكد أن إقبال المستثمرين على المشروعات التجارية والإدارية والطبية بيعيدا عن السكنى أصبح اتجاه إجبارى وأكثر مرونة من الاستثمار في القطاع السكني بعد المنافسه الشرسة التى يشهدها السكنى حاليا.

ونوه بأن استثمارات الشركة تقتصر فقط على المجال العقارى ولكن تمتد إلى المشروعات الزراعية بمساحة ١٠٠٠ فدان باستثمارات تتجاوز ٣٠٠ مليون جنيه.

وألمح بأن الشركة نفذت ما يقرب من ٥٠ مشروعا منذ نشأتها منها فى القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والشيخ زايد.