بنك القاهرة يحصد جائزة الأفضل فى "معاملات الصرف الأجنبى"

ايكونومي 24
 طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة
طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة

منحت مجلة International Finance البريطانية بنك القاهرة جائزة "أفضل بنك في معاملات الصرف الأجنبي" "Best Foreign Exchange Bank" لعام 2024. وتقوم بتوزيع الجوائز المجالات المختلفة للبنوك والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم.

وأكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن إشادة مؤسسات التقييم العالمية ببنك القاهرة فى مختلف مجالات العمل المصرفى يحفزنا على الاستمرار في متابعة أهداف وسياسات البنك في التطوير

وأشار إلى أن البنك قد فاز بنفس الجائزة في الأعوام الماضية، مما يوضح مدى قوة قطاعات الأعمال المختلفة ببنك القاهرة.

وأكد بهاء الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذى أن الجائزة تعد إضافة لسجل الإنجازات المتنامي للبنك، وهو يبرز قدرته على تقديم حلول مبتكرة وخدمات رفيعة المستوى التي تلبي احتياجات العملاء، كما يعكس أيضًا رؤية البنك الحريصة على التطوير لتلبية احتياجات السوق المتغيرة وتحقيق النجاح في بيئة الأعمال التنافسية.

كما أكد محمد على رئيس مجموعة الخزانة وأسواق المال أن الحصول على العديد من الجوائز خلال هذا العام فى مجال الخزانة ومعاملات الصرف الأجنبى يعود الى نجاح استراتيجية البنك التى ساهمت فى تسهيل عمليات التجارة الخارجية وارتفاع أرباح تداول العملات الأجنبية بنسبة كبيرة بلغت 123% مقارنة بالعام الماضي.