صروح للتشييد تتعاقد مع ديتاك للمقاولات لإنشاء مراحل جديدة بمشروعيها كاسكاديا وانترادا

ايكونومي 24
جانب من توقيع العقود
جانب من توقيع العقود

وقعت شركة صروح عقد جديد مع شركة ديتاك للمقاولات المتخصصة فى أعمال الانشاءات لبدء تنفيذ أعمال الإنشاءات وذلك بتعاقدات مبدئية للمرحلة الجديدة تتجاوز 250 مليون جنيه الخاصة بمرحلة كاسكاديا ( المرحلة فائقة التميز ) داخل مشروع انترادا بالعاصمة الإدارية الجديدة المقام على مساحة 75 فدان باجمالى استثمارات تصل الى 10 مليارات جنيه.

وقام بتوقيع العقد الجديد كل من المهندس ولاء علمى، رئيس مجلس ادارة شركة صروح للتشييد والبناء والمهندس محمد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة ديتاك للمقاولات بحضور عدد من قيادات الشركتين.

وصرح المهندس ولاء علمى، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتشييد و البناء، أن التوقيع مع شركة ديتاك يأتى استكمالاً لسلسلة النجاحات الكبيرة التى حققتها الشركة مع شركة صروح فى تنفيذ عدد من مشروعات الشركة والانتهاء منها وفقا للتصميمات والمواصفات القياسية لهذه المشروعات والتى كان من ضمنها المرحلة الأولى من مشروع انترادا ، لافتا إلى أنه جار تسليم العملاء للمرحلة الأولى من المشروع والمنفذة بمعرفة شركة ديتاك، بالاضافة إلى إنتهاء شركة ديتاك من أعمال الإنشاءات الخاصة بالكامل بمشروع سيتاديل ثانى مشروعات الشركة بالعاصمة.

وأشار إلي أن مشروع سيتاديل يضم إدارى تجارى يقع بأكثر المناطق تميزا بحى المال والأعمال حيث يطل المشروع على الحديقة الرئاسية بموقع استراتيجى كحلقة الوصل ما بين حى المال والأعمال والحى الحكومى، باجمالى استثمارات تتجاوز مليار جنيه

وأكد أن الشركة تحرص دائما منذ بداية انطلاقها فى السوق المصرى على إختيار شركاء النجاح من كبرى بيوت الخبرة الهندسية والفنية والتنفيذية وذلك لضمان تنفيذ مشروعاتها وفقا لأعلى المعايير الإنشائية والفنية والتى تحافظ على القيمة والجدوى الاستثمارية الخاصة بمشروعاتها لتكون أكثر تميزا والأفضل استثمارا لكل عملاءها وحيث تستعد الشركة حاليا لاطلاق مشاريع جديدة حيث جاري دراسة واستكمال اعمال التصميمات لعدد من المشاريع المتميزة بمواقع مختلفة.

وأضاف المهندس محسن فتح الله، نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة صروح، أن استراتيجية الشركة تعتمد فى المقام الأول على تنفيذ مشروعات عمرانية تقدم قيمة مضافة للسوق العقارى وتتماشى مع أعلى معايير الاستدامة وفى ذات الوقت تتمتع بالرفاهية والفخامة والتنوع الذى يلبى رغبة العملاء داخل مشروعاتها.

وأعرب المهندس محمد سلامة، رئيس مجلس إدارة شركة ديتاك للمقاولات عن سعادته لاستكمال التعاون مرة أخرى مع شركة صروح فى تنفيذ المرحلة الجديدة بمشروع انترادا بعد انتهاء الشركة من تسليم المرحلة الأولى مما يعكس ثقة فى مستوى وقوة أعمال الشركة.

وأشار إلي أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية فى تنفيذ عدد من المشروعات الخاصة والحكومية بالعاصمة الإدارية وغيرها من المناطق الحيوية.