أنوار المدينه موفنبيك يحتفي بشركاء النجاح في جاكرتا

ايكونومي 24
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

نظم فندق أنوار المدينة موفنبيك، حفل بمدينة جاكرتا لتكريم شركات الحج والعمرة، بحضور المهندس مهند خوقير الرئيس التنفيذي و ملهم خوقير نائب الرئيس التنفيذي وعادل بيبرس مدير عام أنوار المدينة وعمرو العاصي النائب التنفيذي للمدير العام.

وقال مهند خوقير، إن الشركة تولي عملائها في كل أنحاء العالم أهمية كبرى، خاصة ونسعي دائما لمد جسور التواصل معهم للحفاظ علي نجاحنا وترك انطباعات جيدة لدي الحجاج والمعتمرين.

وأشار إلي أن أنوار المدينة موفنبيك يمتلك من المقومات مايجعله في مقدمة الفنادق حيث يضم أكثر من 1292 غرفة وجناح، ويستحوذ علي أكثر من 30٪ من الطاقة الفندقيه الفاخرة بالمدينة المنورة، فضلاً عن أن لدينا فندق سجي المدينة الأربع نجوم بخدمات خمس نجوم.

وأكد علي أن أنوار المدينة هو الخيار الأول للمعتمرين والحجاج من شرق آسيا، حيث يتمتع بالخدمات المتميزة والمطاعم العديدة التي تلبي أذواق شرق آسيا، بالاضافه إلى وجود نخبة من المعارض لأكبر الماركات العالميه و أكبر سوبر ماركت في المدينة المنوره كل ذلك داخل مبني واحد.

وأكد أن مجموعة سياد تضم شركات شقيقة للنقل وتنظيم برامج العمره ( إيزي عمره ) وكذلك خبرات طويلة في الإعاشه والتغذية.

ومن جانبه أكد المهندس ملهم خوقير، نائب الرئيس التنفيذي، أنهم سعداء بهذا التعاون مع شركاء النجاح في إندونيسيا الذين يفضلون أنوار المدينة بما لديه من مقومات تدعم جهودهم مع عملائهم.

وقام المهندس مهند خوقير بتوزيع الأوسمة والجوائز علي وكلاء الحج والعمره فيما اثني الجميع علي فندق أنوار المدينة وقياداته الرشيدة.