عاجل.. الإسكان تتيح التقديم علي وحدات الإسكان عبر بوابة مصر الرقمية

ايكونومي 24
مشروع سكن لكل المصريين
مشروع سكن لكل المصريين

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن منح فرصة لكافة المواطنين للتقديم، يمكن الآن التسجيل لإعلان المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين عبر موقع مصر الرقمية، مع العلم أن من يقوم بالتسجيل عبر موقع مصر الرقمية لا يحتاج لإعادة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للصندوق، يأتي ذلك تسهيلا على المواطنين ورغبة منه في تسير الإجراءات.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن عن مد فترة التسجيل على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، حتى 6 نوفمبر المقبل، وذلك للمواطنين المتقدمين للحصول على وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين3 " لمنخفضي ومتوسطي الدخل ممن قاموا بشراء كراسات الشروط وسددوا مقدم جدية الحجز فقط، وذلك تلبية لرغبة المواطنين ولإتاحة فرصة أخرى لتمكين هؤلاء المواطنين من الحصول على وحدة سكنية ضمن الإعلان المطروح.

الموقع الإلكتروني للصندوق تمكن من التعامل مع أعداد كبيرة من المواطنين الذين قاموا بالتسجيل خلال فترة الإعلان، حيث بلغ إجمالي عدد المسجلين على الموقع 120 ألف مواطن تقريبا.

وسجل نحو 40 ألف مواطن لم يكملوا عملية التسجيل الإلكتروني، لذا تم منحهم مهلة لمدة 10 أيام لاستكمال أوراقهم ورفع المستندات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني لإتمام عملية التقديم.