جهاز 6 أكتوبر الجديدة يقيم أول ملتقى توظيفي لـ أبناء المدينة

ايكونومي 24
م. محمد عبدالمقصود
م. محمد عبدالمقصود

أعلن المهندس محمود مراد نائب رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، إقامة أول ملتقى توظيفي لتوظيف أبناء المدينة يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر بمركز شباب أكتوبر الجديدة.

وأضاف في بيان اليوم، أن الملتقى سيكون بحضور عدد من الشركات والمصانع بالتعاون مع جمعية مستثمرين السادس من أكتوبر، حيث تأتي تلك الفاعلية ضمن جهود جهاز المدينة برئاسة المهندس محمد عبد المقصود ومجلس أمناء المدينة برئاسة المهندس مصطفى عبيد؛ لتنمية موارد المدينة وتلبية احتياجات المواطنين.

وأعلنت لجنة الصناعة بمجلس الأمناء برئاسة الأستاذ أحمد راشد علام، في بيان رسمي، إقامة أول ملتقى توظيفي للشباب من سن 18 إلى 35 عامًا، وذلك يوم الجمعة 14 أكتوبر في العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

ويشارك عدد من الشركات والمصانع لاستقطاب موظفين من أبناء المدينة، بشرط أن يكون السن من 18 إلى 35 عامًا، وأن يجيد المتقدم القراءة والكتابة حتى مؤهل فوق متوسط، على أن يُفتح الملتقى أمام الجميع ذكور وإناث، ويعقد بمركز شباب أكتوبر الجديدة بحي الزهور (قطاع د سابقًا).

وفي سياق آخر، التقى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أمس، بالدكتور جاو بي، نائب رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية cscec، والمسئول عن المشروعات الدولية، والوفد المرافق له؛ لاستعراض الموقف التنفيذي لمشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة، وبحث سبل تعميق وتعزيز التعاون بين الجانبين، وذلك بحضور مسئولي الوزارة، وشركة أنكوم.

محمود مراد