شركة HMD تطلق مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة بـ 900 مليون استثمارات

ايكونومي 24
قيادات الشركة
قيادات الشركة

قال الدكتور ابراهيم عبد الدايم، رئيس مجلس ادارة شركة HMD للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك مشروعين بالعاصمة الادارية الجديدة، جولدن فيو ومشروع توين تاور، باستثمارات تقدر بنحو 900 مليون جنيه.

وأوضح عبد الدايم، أن مشروع جولدن فيو يقع بمنطقة الداون تاون، بالعاصمة الإدارية بارتفاع أرضي و10 أدوار متكررة، ومشروع توين تاور، بارتفاع أرضي و 12 دور.

وأشار إلي أن مشروع جولدن فيو على مساحة 3763 متر، ويمتاز بالعديد من الخصائص منها وقوعه بالقرب من سوق الذهب ومسجد مصر، واحتوائه علي إمكان انتظار سيارات يسع 1000 سيارة.

ونوه بأن مشروع توين تاور، يقام علي مساحة 3434 متر ، بمنطقة الداون تاون، ويمتاز بإطلالته علي منطقة CBD، مشيرا إلي أن الشركة راعت في تصميم الوحدات أن تناسب جميع شرائح العملاء من حيث التنوع تجارى, وإدارى وطبى، موضحا أن سعر متر المحال الوحدات التجارية 1.5 مليون جنيه، وسعر الوحدات الإدارية والطبية يبدأ من 650 ألف جنيه.

موضحا أن الشركة وضعت أنظمة سداد مرنة تتناسب مع دخل العملاء تبدأ من 10%، وإمكانية سداد المبلغ المتبقي علي 12 عام، مؤكداً أنه سيتم الإنتهاء من تطوير المشروعين خلال 3 سنوات ونصف .

وفي السياق ذاته قال المهندس عبدالله أنور، الرئيس التنفيذي للشركة، أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد طلبا متزايداً على المشروعات غير السكنية سواء الإداري أو التجاري أو الطبي، وهو ما دفع الشركة للبدء بأول مشروعاتها في هذا النمط من الاستثمار.

وأشار إلى أن الدولة تتجه بقوة في الوقت الراهن لزيادة معدلات التنمية العمرانية، ووقع اختيار٥ الشركة على العاصمة الإدارية نظراً لحجم البنية التحتية التي نفذتها الدولة وحجم الاستثمارات التي تم توجيهها لإتمام المشروع بمواصفات المدن العالمية.

وأكد أن القطاع العقارى استعاد عافيته فى الفترة الماضية، ونجح فى تخطى أزمة كورونا، موضحاً أن مصر أصبحت فى مقدمة الدول الجاذبة للاستثمار، نظرا للمشروعات الكبرى التى تنفذها الدولة خلال الـ 6 سنوات الماضية.

اشار إلى أن الشركة تأسست من تحالف يضم مجموعة من أكبر شركات التطوير العقاري ذات الخبرة والمصداقية والتي تنتشر أعمالها بعدة محافظات مصرية منها القاهرة والإسكندرية والشرقية وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة شركاء ومستثمرين ذوي الخبرة في مجالات الإستثمار العقاري وإدارة الأعمال المختلفة.