«دهب للتطوير» تشارك فى "المعرض الوطني» بمشروع "ITC" وتقدم خصومات حصرية

ايكونومي 24
جناح شركة دهب للتطوير العقاري
جناح شركة دهب للتطوير العقاري

أعلنت شركة دهب للتطوير العقارى عن مشاركتها بفعاليات المعرض الوطني العقاري، والذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر إلى 11 يوليو الجاري بمشروعها "ITC"، وتقدم عروضاً وخصومات خلال المعرض تصل إلى 20%.

قال المهندس يوسف نادر نائب رئيس مجلس إدارة شركة دهب للتطوير العقارى، إن الشركة تقدم لعملائها عروض خاصة وخصومات حصرية خلال فترة انعقاد المعرض، وتتمثل فى قيام العميل بسداد 10٪ مقدم حجز والباقى على 4 سنوات أو سداد 15٪ والباقى علي 5 سنوات أو من خلال سداد 20٪ والباقى على 6 سنوات بدون فوائد.

وأضاف أن الشركة تشارك فى المعرض بمشروعها الأول ITC المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 8000 متراً مربعًا، عبارة عن مبنيين منفصلين يربطهما ممشى متفرد كأول تصميم لمكتب الاستشارات الهندسية YBA برئاسة المهندس ياسر البلتاجى بالعاصمة الإدارية.

وأكد أن المشروع يتكون من 2 بدروم وأرضى و10 أدوار متكررة، ويتكون من وحدات إدارية وتجارية وطبية، مقسم بين الدور الأرضى والأول والثانى للتجارى والثالث والرابع للطبى والخامس وحتى الدور الأخير مخصص للإدارى.

وقال إن المشروع يتميز بموقعة الفريد، حيث يقع مباشرة أمام منطقة الأعمال المركزية ويطل على محور محمد بن زايد وبقربه من ميدان الأمل والمناطق الاكثر رواجاً بالعاصمة الإدارية.

وأكد أن المعارض تعد فرصة قوية للعملاء الباحثين عن وحدات مميزة بعروض قوية ومنافسة، لافتاً إلى أن كافة الشركات المتواجدة في المعارض تقوم بتقديم عروض تنافسية تمكنها من الوصول لقاعدة عملاء أكبر وهو ما يستفيد منه العميل بشكل أساسي.