350 مليون جنيه استثمارات «TAMAYOZ» فى ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

ايكونومي 24
TAMAYOZ للتطوير العقاري
TAMAYOZ للتطوير العقاري

أعلنت شركـة TAMAYOZ للتطوير العقاري، عن طرح ثانى مشروعاتها 𝟓𝘽𝙪𝙨𝙞𝙣𝙚𝙨𝙨 𝐇𝐮𝐛، بمنطقة الداون تاون وذلك بعد أن أطلقت مشروعها الأول "ايفوري بلازا" بالعاصمة الإدارية.

وقال المهندس أحمد الشاذلي العضو المنتدب لشركـة TAMAYOZ للتطوير العقاري، إن الشركة تطرح ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهي على ثقة كاملة بالفرص الاستثمارية الواعدة بالعاصمة وبعد النجاح الكبير الذى حققته الشركة فى مشروعها الأول ايفوري بلازا " بمنطقة Mu23.

وأضاف أن مشروع 𝟓𝘽𝙪𝙨𝙞𝙣𝙚𝙨𝙨 𝐇𝐮𝐛 على قطعة الأرض رقم 5 في منطقة الداون تاون بخمسة أنشطة استثمارية متنوعة ( طبى ،إداري، تجزئة، مطاعم، تكنولوجيا) على مساحة 2600 متر مربع، وبمساحه بيعية للمشروع أكثر من 10 آلاف متر، بإجمالى استثمارات تصل لـ 350 مليون جنيهاً.

وأكد أن إجمالى استثمارات الشركة بالعاصمة الإدارية بعد إطلاق المشروع الجديد تصل لـمليار جنيه، مشيراً إلي أن ثقة العملاء بالشركة ونجاحها فى تسويق وبيع مشروع "ايفوري بلازا" دفعها لطرح المشروع الجديد.

وأوضح أن الشركة تستهدف تعزيز استثماراتها والتوسع فى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، فى ظل الإقبال الكبير على الإستثمار بالعاصمة الإدارية بالتزامن مع اهتمام الدولة بالمشروع والطفرة العمرانية التى تشهدها البلاد.

ومن جانبه، أكد المهندس محمد سرور رئيس القطاع التجاري بالشركة على أن الشركة أبرمت اتفاقات مع عدد من شركاء النجاح وعلى رأسهم شركة إتقان للإستشارات المالية والتسويقية؛ والتى ساهمت بقوة فى الإعداد الجيد لطرح مشروعى الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك شركة MRP لإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل المشروع الأول للشركة " أيفوري بلازا".

وأضاف أن المشروع يضم 5 أنشطة متنوعة لتلبية احتياجات العملاء، لافتاً إلى التعاقد مع عدد من كبرى الشركات لإعداد تصميمات المشروع والإشراف على التنفيذ.

وأشار إلى أن إتاحة أنظمة سداد مختلفة ومتفاوتة لتناسب جميع العملاء وهى 12 سنة بدون فوائد.

فيما أكد باسم الشربينى الرئيس التنفيذى لشركة إتقان الاستشارى المالي والتسويقي

وأكد على طرح المشروع بعد إعداد الدراسات الفنية والتسويقية والمالية الكافية لضمان تحقيقه أعلى العوائد الاستثمارية للعملاء والشركة، متوقعاً انتعاشاً لحجم الطلب والاستثمار على مشروعات العاصمة الإدارية خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع خطط الحكومة للانتقال لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومى.