« contact» تنتهى من بيع المرحلة الأولى من مشروعها بالعاصمة الإدارية

ايكونومي 24
احمد وجدى مدير التسويق Contact Developments
احمد وجدى مدير التسويق Contact Developments

كشف احمد وجدى مدير التسويق بـ" Contact Developments "، عن الإنتهاء من مبيعات المرحلة الثانية من مشروع " Mercury Business Complex " بالعاصمة الإدارية الجديدة بالكامل خلال شهرين فقط من طرحها بقيمة مبيعات تتخطى 35% من حجم المبيعات الاجمالية للمشروع.

وأضاف وجدى فى بيان له اليوم، أن الشركة تستعد لطرح المرحلة الثالثة من المشروع نهايه الشهر الحالى لافتاً إلى أن المشروع يقع على مساحة 3 آلاف متر، ومكون من 11 طابقاً، بداية من الدور الأرضي إلى الدور الثاني بنشاط تجارى، وباقى المشروع يتنوع ما بين وحدات إدارية وطبية ومن المقرر الانتهاء منه بالكامل خلال 3 سنوات.

وأوضح أن المشروع يقع فى منطقة الداون تاون ويطل على 3 نواصى رئيسية على النهر الأخضر وبالقرب من مسجد مصر وبالقرب من الحى الحكومة وسوق الذهب ومنطقة شركات البترول.

ولفت إلي إن مشروع "ميركري " يعد باكورة المشروعات التجارية للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة بعد عشرات المشاريع المنجزة بالمدن الجديدة، وذلك انطلاقًا من سعيها لتلبية تطلعات العملاء في الحصول على احتياجاتهم

وأكد وجدى أن مدن الجيل الرابع وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة كتبت شهادة ميلاد جديده لإنعاش السوق المصري وأعاده الروح للإستثمار العقارى من جديد، فى ظل التحديات التى تواجة العالم كلة وساهمت بشكل كبير فى زيادة معدلات الاستثمار فى مصر وجذب الاستثمار الخارجى.