أسعار الفائدة والمصاريف والعمولات على حساب التوفير بالبنك التجاري الدولي

ايكونومي 24
البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

يتيح البنك التجاري الدولي العديد من الخدمات المتنوعة والمتميزة لعملائه، ومن بينها منتح فتح حساب التوفير والذي يحظى بأقبال كبير من جانب العملاء.

ويعرض "ايكونومى 24" في التقرير التالي تفاصيل شهادات حساب التوفير من البنك التجاري الدولي وأسعار الفائدة والمصاريف والعمولات..

مزايا حساب التوفير بالجنيه المصري وكيفية احتساب العائد

يتيح البنك التجاري الدولي فتح حساب التوفير ذو العائد اليومي بحد أدنى 20 الف جنيه لفتح الحساب ويكون الحد الأدنى من الرصيد لبدء احتساب العائد 50 ألف جنيه حيث يتم احتساب العائد يوميا على رصيد الاقفال اليومي وفقا للرصيد المتاح في الحساب في نهاية كل يوم خلال الشهر، ويضاف العائد الى الحساب في اليوم الأول من الشهر التالي.

ويقدم التجاري الدولي إمكانية فتح حساب ذو عائد شهري بحد أدنى 20 ألف جنيه لفتح الحساب ويكون الحد الأدنى من الرصيد لبدء احتساب العائد 50 ألف جنيه حيث يتم احتساب العائد شهريا على أقل رصيد شهر دائن وفقا لأقل رصيد متاح في الحساب خلال الشهر، ويحتسب العائد شهريا ويضاف إلى الحساب في اليوم الأول من الشهر التالي.

ويوفر كذلك البنك التجاري الدولي فتح حساب ذو عائد ربع سنوي بحد أدنى 20 ألف جنيه لفتح الحساب ويكون الحد الأدنى من الرصيد لبدء احتساب العائد 50 ألف جنيه حيث يتم احتساب العائد شهريا على أقل رصيد شهر دائن وفقا لأقل رصيد متاح في الحساب خلال 3 أشهر، ويحتسب العائد كل 3 أشهر ويضاف إلى الحساب في اليوم الأول من الربع التالي من السنة.

العائد على حسابات التوفير بالجنيه المصري:

يقدم البنك التجاري الدولي لحساب التوفير الذي يبدأ من 50 ألف جنيه إلى 499 ألف عائد يومي 0.75% ، وشهري 3.25% ، وربع سنوي 3.50%.

ويتم احتساب العائد لحساب التوفير في التجاري الدولي الي يبدأ من 500 ألف جنيه إلى 1.999.999 جنيه يومي 2.75% ، وشهري 5.50% ، وربع سنوي 5.75.

بينما يحسب العائد لحساب التوفير الذي يبدأ من 2 مليون جنيه مصري الى 9.999.999 جنيه يومي 5.25% ، وشهري 6.75% ، وربع سنوي 7.00%.

اما العائد الذي يقدم على حساب التوفير الذي يبدأ من 10 مليون جنيه فيما أعلى يكون بنسبه 6.25% لليومي، و7.25% للشهري، و 7.50% للربع سنوي.

شروط فتح حساب التوفير في البنك التجاري الدولي:

يطلب البنك التجاري الدولي من عملاءه عدد من المستندات لفتح حساب التوفير في البنك كالتالي:

1- صورة من بطاقة الرقم القومي سارية ، أو جواز سفر ساري للأجانب

2- إيصال مرافق حديث (كهرباء أو غاز)

3- وثيقة إثبات مصدر للدخل

4- وثيقة أثبات عنوان دائم للأجانب

المصاريف والعمولات لحساب التوفير للأفراد:

يتم احتساب المصاريف السنوية لإدارة الحساب بقيمة 100 جنيه مصري، وكشف الحساب (الربع سنوي بقيمة 120 جنيه، الشهري 240 جنيه، أسبوعي 500 جنيه، يومي 2.500 جنيه).

ويقدم البنك التجاري الدولي خدمة كشف الحساب الإلكتروني مجانا لعملائه .