"وادي دجلة العقارية" تستعرض تطورات إنشاءات وتسليمات بمشروعاتها في العين السخنة

ايكونومي 24
أحدى مشروعات الشركة
أحدى مشروعات الشركة

قال شريف حبيب، الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة وادي دجلة للتنمية العقارية، إن الشركة طورت 16 مشروعاً سكنياً وسياحياً في العديد من المناطق بالجمهورية كالقاهرة الكبرى، العين السخنة و الساحل الشمالي بإجمالي 30 ألف وحدة.

وأضاف حبيب خلال جولة بمشروعات الشركة، أن محفظة الأراضي التي في حوزة الشركة تبلغ 6 ملايين متر مربع، و ذلك في ضوء استراتيجية الشركة التوسعية داخل السوق العقاري المصري و التي تستهدف استكمال المشروعات الحالية واستدامة البحث عن فرص استثمارية واعدة.

وأوضح، أن الشركة نفذت ستة مشروعات سياحية في العين السخنة، أبرزها مشروع مارينا وادي دجلة الذي يقع على طريق السويس بالعين السخنة، على مساحة 630 ألف متر مربع بإجمالي عدد وحدات 1295 وحدة بالإضافة إلى فندق مكون من 54 غرفة، ووحدات تجارية على مساحة 20 ألف متر مربع و يتكون من 4 مراحل.

وتابع حبيب، أن مشروع بلومار الدوم يقع على بعد 25 كيلو مترًا من نهاية طريق القطامية بمنطقة الدوم بالعين السخنة، على مساحة 200 ألف متر مربع بإجمالي 813 وحدة (شاليهات وفيلات)، إضافة إلى جزيرة وفندق بسعة 59 غرفة.

وذكر الرئيس التنفيذي، أن مشروع مورانو يقع على مساحة 470 ألف متر مربع، ويضم 2000 وحدة بالإضافة إلى فندق سياحي 4 نجوم، به 110 غرفة، بالشراكة مع الشركة المصرية للسياحية و الفنادق (إيجوث)، تم البدء في تسليم المرحلة الأولى للمشروع، ويتم استكمال أعمال الإنشاء في المرحلة الثانية للمشروع، و تستعد الشركة لإطلاق المرحلة الثالثة خلال العام الجاري.

وأشار حبيب، إلى أن مشروع بلومار السخنة، يقع على بعد 17 كيلو متر من نهاية طريق القطامية في الكيلو 32 طريق السويس – السخنة، على مساحة 720.25 ألف متر مربع، ويضم2030 وحدة، وقد تم تسليم المرحلة الأولى للمشروع بالكامل والتي تتكون من 600 وحدة، وجاري تسليم المرحلة الثانية، تزامناً مع استكمال أعمال الإنشاء بالمرحلتين الثالثة و الرابعة.

ونوه، بأن مشروع بلومار هيلز يقع على مساحة 450 ألف متر مربع، ويتكون من مرحلتين، ويتضمن 190 وحدة إلى جانب مساحات تجارية على مساحة 600 متر مربع، ويتم تسليم المشروع في خلال هذا العام.

وقال حبيب، إن مشروع يبعد 22 كيلو من نهاية طريق القطامية، على إجمالي مساحة 27 ألف متر مربع و يضم 127 وحدة.

وتأسست شركة وادي دجلة للتنمية العقارية عام 2005، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة وادي دجلة القابضة.