كواليس استقالة شريف عبدالفتاح من منصبه في شنايدر اليكتريك

ايكونومي 24
المهندس شريف عبدالفتاح
المهندس شريف عبدالفتاح

كشف مصدر بشركة شنايدر اليكتريك عن كواليس إستقالة شريف عبدالفتاح من منصبه كنائب رئيس مجلس الإدارة والعضو منتدب للشركة في مصر .

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"ايكونومي24 " أن هناك بعض الخلاف في وجهات النظر ظهرت في الفترة الماضية بين المهندس شريف عبدالفتاح والمهندس وليد شتا الرئيس الإقليمى لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربى، وهو الأمر الذي أثار استياء عبدالفتاح وأعلن عن رغبته في التخلي عن منصبه وأرجع ذلك أنها رغبة منه في الراحة بعد 30 سنة عمل خلالها بدون أي راحة .

وأشار المصدر أن العمل في الشركة لن يتاثر برحيل عبدالفتاح نظرا لانه عمل على مدار فترة عمله على تأهيل العديد من الكوادر التي تعمل وفق نظام ثابت وأستطاعت من خلاله أن تحقق طفرة كبيرة خلال السنوات الـ6 الماضية .

وكانت شركة شنايدر أصدرت بيان صباح اليوم جاء فيه: "أعلنت شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال أفريقيا والمشرق العربي، الشركة الرائدة في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي، استقالة المهندس شريف عبد الفتاح من منصبه كنائب لرئيس مجلس إدارة شنايدر إلكتريك مصر وشمال أفريقيا والمشرق العربي، واستمراره كعضو في مجلس إدارة الشركة، لتقديم الدعم في المشروعات والعلاقات الحكومية.

و تعرب شنايدر الكتريك مصر عن تقديرها للمهندس شريف عبد الفتاح، ومساهماته على مدار ثلاثين عامًا طوال فترة عمله في الشركة، في بناء وتطوير علاقات شنايدر إلكتريك مع كافة شركاءها في مصر بما في ذلك القطاع العام والخاص والهيئات المختلفة؛ مما أعطى قيمة مضافة لعمل شنايدر إلكتريك في مصر وعلاقاتها بكافة الأطراف المعنية.

وتتواجد شنايدر إلكتريك في السوق المصرية عبر شنايدر إلكتريك مصر لتصنيع لوحات التوزيع الكهربائيه للضغط المنخفض والمتوسط والمحولات والأكشاك الكهربائية، وشنايدر إلكتريك لتوزيع منتجات قواطع التيار الكهربائية، وشنايدر إلكتريك سيستم مصر العاملة في مجال تصميم وإنتاج الأنظمة الألية للتحكم والسلامة، وشنايدر إلكتريك للهندسة والخدمات لتصميم وإنتاج برمجيات وتطبيقات الحاسب الآلي والوسائط المتعددة".