قال العميد خالد الحسينى، المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن تقرر إقامة أكبر منطقة للمعارض على أراض العاصمة الإدارية الجديدة، سيتم تنفيذها قريباً.
وأضاف الحسيني خلال مشاركة فى مؤتمر «نتعاون للمستقبل» الذي تنظمة مؤسسة «أخبار اليوم» اليوم، أن شركة العاصمة لديها عدداً كبيراً من الفرص الاستثمارية الواعدة بمختلف القطاعات سواء كانت السكنية أو التجارية ووصولاً للمشروعات الطبية، مشيراً إلى أنها تقدم كل سبل الدعم لمستثمرى القطاع الخاص لزيادة معدلات التنمية التى تستهدفها القيادة السياسية لمنطقة شرق القاهرة.
وأوضح أن منقطة «الداون تاون» تشهد إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين لاسيما وأنها بمثابة «درة العاصمة» وهو ما يساعد الشركة على جذب المزيد من السيولة المالية لضخها فى أعمال المرافق واستكمال البينه التحتية لباقى المسلحة المخصصة للمرحلة الأولى.
وأكد أن الشركة استطاعت خلال الفترة الماضية من زيادة معدلات تنفيذ الأعمال لحى الوزارات لاستقبال موظفيها منتصف العام الجارى، لافتا إلي أن مشروعات الإسكان التى تنفذ بالعاصمة تسيير وفقا لمعدلات تنفيذ جيدة، وهناك البعض منها يسبق الول الزمنى.
ودعي «الحسيني » المستثمرين للدخول للعاصمة الإدارية وضخ المزيد من الاستثمارات بها باعتبارها فرصة جيدة ولن تتكرر .