«صروح للتطوير» تستهدف مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها في 2021

ايكونومي 24
هاني البنداري، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتطوير العقاري
هاني البنداري، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتطوير العقاري

تستهدف شركة صروح للتطوير العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروعاتها بقيمة مليار جنيه خلال 2021.

قال هاني البنداري، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتطوير العقاري، إن مشروع “انترادا” يقع على مساحة 72 فدان بالعاصمة الادارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ 10 مليارات جنيه، ويضم المشروع جزء سكني بإجمالي 3 آلاف وحدة سكنية وجزء تجاري إداري.

وأضاف في تصريحات خاصة، أنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الاولى بالمشروع والتي تقوم شركتي REDCON SPAIN للمقاولات وديتاك للمقاولات بتنفيذها وبإشراف شركة معمار لإدارة المشروعات، وتم الانتهاء من تنفيذ 40% ٪ من خرسانات المرحلة الأولى لمشروع انترادا بالعاصمة الادارية الجديدة ، كما تم تسويق نحو85% من تلك المرحلة، فالشركة تقوم بالحفاظ على المواعيد المحددة مع العملاء والإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها، لافتا إلى أن الشركة تقوم باستقطاب مقاولين آخرين في إطار خطتها للاسرع بمعدلات التنفيذ.

وكشف عن إطلاق المرحلة الثانية بمشروع “انترادا” وهي وحدات كاملة التشطيب بإجمالي 500 وحدة بمبيعات مستهدفة حوالي مليار جنيه.

وأوضح أن الشركة تنفذ مشروع “سيتاديل” بالعاصمة الإدارية وهو عبارة عن مبنى تجاري إداري بمساحة 22 ألف متر مسطح، وهو مشروع تجاري إداري متكامل الخدمات وسط حي الوزرات وامام الحديقة الرئسية ويقع بالقرب من البنك المركزي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتلقت الشركة عطاءات شركات المقاولات لتنفيذ المشروع على أن يتم البت بها خلال شهر تمهيدا لبدء العمل في المشروع.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لضخ استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه بمشروع “انترادا” خلال العام الجاري و200 مليون جنيه في إنشاءات مشروع “سيتاديل” بالعاصمة الإدارية الجديدة وكشف عن التعاقد مع شركات تتولى تسويق مشروعات الشركة في أوروبا وأمريكا وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع في مخاطبة العملاء المستهدفين والوصول لعملاء خارج مصر وهو ما يتماشى مع خطة الدولة لتصدير العقار المصري للخارج

وتابع أن الشركة لديها خطة توسعية في الدلتا والساحل ولكن بعد تنفيذ جزء كبير من مشروعاتها الحالية بغرض الالتزام في مواعيد التنفيذ والتسليم لعملائها، فالهدف ليس تعدد المشروعات فقط ولكن الالتزام والجدية في التنفيذ والتسليم والتماشي مع خطة الدولة لتنفيذ مدينة ذكية عالمية وهي العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أن انتقال الموظفين للحي الحكومي خلال العام الجاري ينعش المبيعات بالعاصمة الإدارية مع بدء الحياة في المشروع وتوفير خدمات لهؤلاء الموظفين، كما يشجع مزيد من المستثمرين على التوجه للعاصمة الإدارية الفترة المقبلة.

ونوه أن هناك طلب قوي على العقار خارج القاهرة والمدن الجديدة المحيطة بها ويجب على المطورين البحث عن القدرات الشرائية المتاحة خارج القاهرة وتوفير منتجات عقارية تتناسب معها، مؤكدا أن هناك قدرات شرائية كبرى خارج القاهرة.

وأضاف أن إجمالي محفظة أراضي الشركة في مشروعيها تبلغ 320 ألف متر مربع.