«رفكو للإنشاء والتعمير» تنهي إجراءات تأسيس فرعها بدولة الإمارات

ايكونومي 24
 رامي فارس، رئيس مجلس إدارة رفكو للإنشاء والتعمير
رامي فارس، رئيس مجلس إدارة رفكو للإنشاء والتعمير

كشف المهندس رامي فارس، رئيس مجلس إدارة شركة رفكو المصرية للإنشاء والتعمير عن الاستعداد خلال الأيام المقبلة لافتتاح فرع الشركة الجديد في دوله الامارات العربية المتحدة، مؤكدا أنه جاري حاليا الانتهاء جميع الإجراءات الخاصة بإجراءات انشاء فرع الشركة في الامارات.

وأضاف أن خطة التوسع في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي قائمه بالفعل ضمن الارتقاء بمنظومة تصدير العقار المصري في الخارج لاسيما بعد تطور ونمو أعمال الشركة في مصر، عقب طرح ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بأنشطة مختلفة سواء سكني أو تجاري أو اداري او طبي.

ولفت إلى أن السوق العقارية المصرية من الأسواق الواعدة في المنطقة العربية والخليج خاصه بعد انشاء جيل جديد من مدن الجبل الرابع والعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

وأكد أن الاستثمار التجاري والإداري يشهد نشاط كبير في السوق المصري في ظل المنافسة الشريفة بين الشركات والعروض ووعد المتقدمين للحجز بعروض حصريه في انظمه التقسيط والسداد .

ويعد ” كابيتال بارك تاور ” هو المشروع الثالث للشركة والكائن في قلب العاصمة وهو عباره عن مشروع اداري تجاري وتم طرحه بسعر تنافسي وتراوح سعر المتر الإداري 9 آلاف جنيه و26 ألف جنيه للمتر التجاري وهو المشروع الثالث علي التوالي في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقه الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون بفيو مباشر على Central Park .