هالة السعيد تشارك في منتدى الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

ايكونومي 24
وزيرة التخطيط هالة السعيد
وزيرة التخطيط هالة السعيد

تشارك د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية باليوم الأول للمنتدي السياسي رفيع المستوي المعني لمتابعة أهداف التنمية المستدامة، والذي يعقده المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة عبر تقنية الفيديو كونفرانس في الفترة من 7 إلي 16 يوليو الجاري علي أن تتضمن الأيام الثلاثة الأخيرة الجلسات الوزارية.

ومن المقرر أن تشارك وزيرة التخطيط بأولي جلسات اليوم تحت عنوان “إطلاق عقد العمل في وقت الأزمات : استمرار التركيز علي أهداف التنمية المستدامة أثناء مكافحة فيروس كورونا “.

وتتطرق الجلسة إلي مناقشة عددًا من الموضوعات المهمة والتي تتضمن تأثير أزمة كوفيد ١٩ علي أهداف التنمية المستدامة، تقرير انجاز أهداف التنمية المستدامة، مستهدفات عام 2020، الأبعاد الإقليمية والدول ذات المستويات المختلفة من التنمية بما في ذلك الدول متوسطة الدخل،البيانات والمؤسسات المعنية بوضع السياسات المتكاملة.