كتب: العربية.نت
أعلنت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنها تقدمت بإشعار إلى الأمين العام للأمم المتحدة للانسحاب من منظمة الصحة العالمية بحلول 6 يوليو 2021، حسبما أكد مسؤول كبير في الإدارة لـ CNBC.
وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تتزايد فيه حالات الإصابة بالفيروس التاجي في الولايات المتحدة.