بنك مصر ينعي أول حالة وفاة من موظفيه جراء الإصابة بفيروس كورونا

ايكونومي 24
مقر بنك مصر
مقر بنك مصر

أعلن بنك مصر عن وفاة أول حالة من جراء فيروس كورونا المستجد من اسرة بنك مصر،اليوم السبت ، والذي كان يشغل منصب، مساعد مدير عام فرع المعاملات الدولية والذي وافته المنية عن عمر يناهز الستون عاماً جراء مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد COVID _19 بأحد المستشفيات حيث كان يخضع الموظف محمد علي حسن أبو خودة للحجر والرعاية الطبية فور شعوره بالأعراض المرضية وكان آخر يوم عمل له هو 21 مايو 2020.

‎وقد استهل الزميل مسيرته المهنية كمصرفي بفرع القاهرة والتي امتدت لأكثر من 35 عاماً من العطاء والتفاني بالعمل، واختتمها بوظيفة مساعد مدير عام فرع المعاملات الدولية.

‎هذا ويؤكد بنك مصر أن سلامة وصحة الجميع هي على رأس اهتماماته وأولوياته، وقد حرص البنك منذ بدء الأزمة وقبل ظهور اية حالات إصابة على اتباع كافة تعليمات وزارة الصحة بحرفية ومهنية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وذلك على كافة المستويات؛ العملاء والعاملين ومقرات العمل، وذلك من خلال تعقيم أماكن العمل بشكل دوري وتوفير المطهرات والأقنعة الواقية للموظفين وكذا متابعة حالات العاملين ممن يشعروا بأعراض وغيرها من الإجراءات ذات الصلة.

‎كما حرص البنك على اتاحة كافة الخدمات المصرفية من خلال القنوات الالكترونية المختلفة، هذا الى جانب إعداد خطط طوارئ للتعامل مع تلك النوعية من الأزمات بما يكفل الامن لجميع الافراد ويضمن سير العمل، وذلك لما تقوم به البنوك من دور رائد وحيوي في خدمة الاقتصاد الوطني وبخاصة في أوقات المحن والأزمات، وتأتي تلك الإجراءات من منطلق حرص إدارة البنك على الجميع، داعين الله أن تمر هذه الفترة العصيبة على مصرنا الغالية وشعبها الكريم بسلام.