تظاهر ملاك مشروع بروميند أكتوبر أمام مقر شركة وادي دجلة بالمعادي

ايكونومي 24
جانب من التظاهرات
جانب من التظاهرات

تظاهر عدد من ملاك مشروع بروميند أكتوبر التابع لشركة إنماء إحدي شركات وادي دجلة العقارية، أمام مقر شركة وادي دجلة بالمعادي للمطالبة بحقوقهم ووضع حد لموقفهم مع الشركة والمشروع، إلا أن الشركة قامت باستدعاء الشرطة وأقامت الأسوار الحديدية أمام عملائها.

واستغاث ملاك المشروع من عدم تمكنهم من استلامهم للوحدات المتعاقد عليها بالمشروع مع شركة إنماء العقارية التابعة لشركة وادي دجلة منذ 2015 وفقًا للمتعاقد عليه مع الشركة.

وقالت أحد المتضررين: "في يناير 2015 قمت بحجز شقة دوبليكس دور أرضي بمساحة 260 متر، وحتى الآن لم نسلتم الوحدة المتعاقد عليها مع شركد إنماء التابعة لوادي دجلة العقارية".

وأضافت: " تم التعاقد مع الشركة على ماكيت المشروع مخالف تمامًا للصورة الحقيقية المتواجدة الآن، دون وجود أي مرافق داخل المشروع حتي الآن، وقمنا بسداد كافة أٌقساط الوحدة ".

وقال الملاك المتضررين من الشركة، أنه كان من المفترض الانتهاء من المشروع وتسليمه في 2017 أي منذ 3 أعوام وحتى الآن المشروع لم يكتمل وغير صالح للسكن، وأكدو أن المشروع بالكامل دون مرافق "مياه وكهرباء وغاز" وبالتالي فهو لا يصلح للسكن حتى الآن، قائلين: " لقد وضعنا تحويشة العمر لحجز شقة داخل كمباوند برومينيد وحتي الآن لم نستلم".

يذكر أن مشروع برومينيد أكتوبر هو إحدى المشروعات التي تنفذها شركة إنماء إحدى شركات مجموعة وادي دجلة العقارية، يقع خلف مسجد الشرطة ومشروع الخمائل بمدينة 6 أكتوبر.