"المصرف المتحد" يلزم عملائه بارتداء الكمامة بجميع فروعه

ايكونومي 24
الإجراءات الوقائية للمصرف المتحد
الإجراءات الوقائية للمصرف المتحد

في استجابة سريعة لبيان اتحاد بنوك مصر أعلن المصرف المتحد اليوم إلزامه لجميع العملاء بارتداء الكمامة في التعامل داخل فروعه الـ 64 فرع والمنتشرة على مستوي جميع محافظات الجمهورية. وذلك حرصا على سلامتهم وسلامة فريق العمل بالكامل.

هذا ومن الجدير بالذكر أن المصرف المتحد قام ومنذ بداية ظهور فيروس كورونا في فبراير الماضي بسلسلة من الإجراءات الاحترازية بلغت 20 إجراء منهم الإلتزام بعملية التطهير والتعقيم لجميع فروعه الـ 64 بمختلف أنحاء البلاد. فضلا عن وضع علامات استرشادية على الفروع وامام ماكينات الصراف الآلي لضرورة حفظ المسافات بين العملاء بعضهم وبعض وبين فريق العمل. كذلك التعقيم والتطهير لماكينات الصراف الآلي الـ 200 والتي تغطي معظم أنحاء الجمهورية.

كما قام بتحصين فريق العمل بمختلف الفروع والمحافظات بقناع الحماية. وتطبيق نظام العمل عن بعد باستخدام أحدث التقنيات الرقمية. فضلا عن اتباع القواعد فيما يتعلق بالمسافات النموذجية بين الزملاء داخل الادارات أو الفروع. والانتقال إلى المواقع البديلة لمنع التجمعات. بالإضافة إلى استخدام كاشف الحرارة عن بعد لجميع الزملاء بالفروع والادارات.

هذا فضلا عن تدشين حملة إعلامية للتوعية وتغيير الثقافة العامة في التعامل مع الاوبئة والفيروسات المنتشرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. سواء برسائل مباشرة أو من خلال فيديوهات توعوية. كذلك من خلال التوعية المباشرة مع العملاء بالفروع. وارسال رسائل نصية للعملاء للتوعية. وتوزيع المطهرات وأدوات التعقيم على عمال اليومية وعلي سكان جنوب سيناء وبالتحديد منطقة سانت كاترين.

كذلك التطوير والتحديث لحزمة الخدمات والحلول الرقمية والتي تعطي العملاء فرصة فريدة لإجراء كافة معاملاهم البنكية علي مدار الساعة 7 أيام في الاسبوع في يسر ودون مجهود ومنهم وهي المحفظة الرقمية والموبيل البنكي فضلا عن الانترنت البنكي.

وفي فبراير 2020 الماضي أطلق خدمة QR كود وطلب الدفع R2P علي المحفظة الرقمية. كما قام بتفعيل خدمة كود الامان للعملاء. وايضا اطلق خدمة التفعيل الذاتي لخدمة الموبيل البنكي والانترنت البنكي. وطرح امكانية شراء الشهادات والودائع مباشرة من خلال الخدمات الرقمية أو من خلال ماكينة الصراف الآلي دون الحاجة للذهاب للفرع.