"بل إيجيبت" تخصص 4 ملايين جنيه لدعم القطاع الصحي والمجتمعي

ايكونومي 24
الحجر الصحي
الحجر الصحي

ضمن حملة "بل جروب" العالمية للالتزام بالتبرع بإنتاجية يوم واحد فى جميع مصانعها الـ 20 فى جميع أنحاء العالم دعما للجهود العالمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، أعلنت شركة بل إيجيبت صاحبة العلامة التجارية لا اش كيرى عن مشاركتها فى عدد من مبادرات دعم وتمكين القطاع الصحى وكذلك الأسر الأكثر استحقاقا.

وخصصت بل إيجيبت 4 ملايين جنيه دعما لسلسلة من المبادرات بدءًا من مشاركتها فى تحدى الخير مع جمعية رسالة و بنك الطعام المصرى لمساندة آلاف العائلات الذين تأثروا من الأزمة الشرسة التى تواجه العالم حاليا، وامتد الدعم إلى التعاون مع بنك الطعام المصرى فى حملته دعم العمالة اليومية مسئولية من خلال التبرع بجزء من مبيعات منتج لا اش كيرى خلال شهر رمضان المبارك.

كما تعاونت بل ايجيبت مع بنك الشفاء فى حملة صيانة أجهزة التنفس الصناعى فى مستشفيات الحجر الصحى، بالإضافة إلى مشاركتها فى تحالف شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية ويونيسف لدعم الجيش الأبيض من خلال تزويد مستشفيات الحجر الصحى بالمستلزمات الطبية.

وتؤكد شركة بل ايجيبت على أن أزمة فيروس كورونا التى تواجه مصر والعالم تستدعى تكاتف جميع الجهود الحكومية والقطاع الخاص مع مؤسسات المجتمع المدنى. مشيرة انها تعبر عن امتنانها للجهود المبذولة من الحكومة المصرية لاحتواء ازمة انتشار فيروس كرورنا وتحقيق استقرار للاقتصاد القومى.