"هونر مصر" تُعلن موعد إطلاق أحدث هواتفها

ايكونومي 24
هونر
هونر

أعلنت شركة هونر في مصر، اليوم الخميس، أنه سيتم إطلاق أحدث أعضاء عائلة 9x الجديد وهو 9x lite وذلك بعد نجاح هواتفها من نفس السلسلة وتحقيقها نسبة مبيعات مرتفعة وهم 9x لايت و9x pro.

ومن المتوقع أن يحدث الهاتف المنتظر بإمكانياته وسعره طفرة فى سوق الهواتف الذكية، حيث أن أبرز إمكانياته السعة التخرينية بسعة 128 جيجا، بالإضافة إلى أنه مصنع من الزجاج وليس البلاستيك وهى الامكانيات التى تستخدم فى هواتف الفئه السعرية الكبيرة، بينما سينطلق هذا الهاتف ضمن هواتف الفئه السعريه المتوسطة والتي تقترب من الـ3000 جنيها، حيث أكدت الشركة أن السعر الرسمى سيعلن خلال حفل الاطلاق.

وينطلق الهاتف فى حفل خاص عبر وسائل الانترنت وذلك خلال الأسبوع القادم فى 6 مايو فى الثامنة مساءً، وذلك تماشيا مع خطة البلاد فى الاعتماد على وسائل التعامل عن بعد.

وكانت هونر قد كشفت عن استراتيجياتها الجديدة الخاصه بمنصة HUAWEI AppGallery والتى تتميز بانها مفتوحة ومبتكرة ومتنوعه التطبيقات ،حيث تمكن بسهولة المستهلكين للوصول اليها مع ضمان الحماية والخصوصية وأمان المستخدمين وذلك الي جانب تزويدهم بتجربة فريدة وذكية. وتصنف HUAWEI AppGallery- ضمن أكبر ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم وهم Apple store وgoogle play، حيث تتوفر الآن في أكثر من 170 دولة/منطقة مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs)، تغطي التطبيقات والخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ويوفر التطبيق خدمه تقديم الأخبار الأكثر دقة وتحديثها.