100 مليون جنيه إجمالى تبرعات مجموعة "طلعت مصطفى" لصالح الدولة

ايكونومي 24
هشام طلعت مصطفي
هشام طلعت مصطفي

قال هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى القابصة، إن المجموعة تبرعت بأكثر من 100 مليون جنيه خلال 2018 و2019 لصالح الدولة المصرية، بالأضافة إلى التبرعات الأخيرة للشركة والتي تنوعت ما بين تبرع مالى لصالح وزراة الصحة المصرية للوفاء بالاحتياجات اللازمة لمواجهه فيروس "كورونا".

وأضاف خلال مداخلته مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" اليوم، أن هناك جزء أخر عبارة عن عدد كبير من أجهزة التنفس الصناعى لصالح الدولة، بالإضافة إلى 25 مليون جنيه لحملة "حياة كريمة" لتقديم دعم نقدي للأسرة الأكثر تضرراً.

وأشار إلى أن المجموعة تبرعت أيضا 25 مليون جنيه لصالح صندوق "تحيا مصر" وتحديدًا لقسم الطوارئ لخدمة بعض القطاعات التى تأثرت بشكل مباشر بسبب الازمة التى يمر بها العالم حاليا.

وأكد أن المجموعة قررت عدم الإستغناء عن أى عامل لديها بالرغم من إغلاق جميع الفنادق التابعة لها، لافتا إلى أن تم صرف المرتبات لجيمع العاملين لشهرين الماضيين.

وتابع:" الموظفين والعمال اللي شفالين فى المجموعة هما اللى تحملوا التعب ومش من الطبيعي أننا نسبهم في الظروف دى ودا حقهم علينا".

وأشاد طلعت مصطفى بالإجراءات التى اتخذتها الدولة من قرارات استبقاية مهمه للحفاظ على صحة المواطنين لمجابهة فيروس "كورونا".