لاند مارك صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر لدعم الفرق الطبية

ايكونومي 24
عمرو سلطان
عمرو سلطان

وقعت لاند مارك صبور الشركة الرائدة في مجال تطوير العقارات بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية لدعم جهود المؤسسة في حملتها "تأمين الجيش الأبيض مسؤوليتنا " لحماية الفرق الطبية داخل المستشفيات الحكومية والتعليمية ومساندة النظام الصحى المصرى على مواجهته لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والحد من إنتشاره.

ووقع الإتفاق فيما بين الطرفين عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة لاند مارك صبور وهبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، وبموجب هذا الإتفاق تقوم لاند مارك صبور بتوفير وتوزيع مجموعة من الملابس الوقائية للفرق الطبية العاملة بكل من مستشفى القصر العينى القديم ومستشفى الدمرداش لمدة شهر كامل.

وقال عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة لاند مارك صبور، إن ما تقوم به كافة مؤسسات الدولة في الوقت الحالي هو بالفعل عمل بطولي وبخاصة ما يقدمه ابنائنا من العاملين بالقطاع الطبى من أطباء وممرضات ومقدمى الخدمات الطبية، لذا كان من الضروري أن نقدم لهم يد العون في هذه المهمة الشاقة، تأكيداً منا على أهمية الدور الفعال الذى يقومون به وتقديراً وإمتنانا لكل ما يقدموه من تضحيات من أجل رعاية المرضى والمصابين بفيروس كورونا ومجهوداتهم الكبيرة للخروج بالبلاد من هذه الأزمة فى أقرب وقت إن شاء الله.

من ناحيتها، أوضحت هبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية عن سعادتها الكبيرة بما لمسته من رغبة حقيقة لدى شركة لاند مارك صبور للمشاركة والمساهمة فى دعم مبادرة " تأمين الجيش الأبيض مسؤوليتنا.

وأشارت إلى إن ما تقوم به مؤسسة أهل مصر وغيرها من مؤسسات المجتمع المدني بمشاركة شركات القطاع الخاص ومنها شركة لاند مارك صبور هو واجب وطنى لابد من تقديمه لبلادنا في ظل الظروف الصعبة التى نمر بها بالوقت الراهن، الذي يتطلب أن نصطف جميعًا وأن نكون على قلب رجل واحد للعبور بالوطن إلى بر الأمان والخروج من هذه الأزمة.

وأضافت السويدى: "أن أبنائنا من العاملين بالقطاع الطبي المصرى يضربون أروع الأمثلة فى التضحية كل يوم فى مواجهة إنتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، ويجب علينا جميعًا أن ندعمهم ونساندهم لتجاوز هذه المرحلة الصعبة، فالعاملين بالمنظومة الطبية هم بالفعل الجيش الابيض الذي يحمى مصر".