بالم هيلز تسلم منشأة سياحية مجهزة إلى وزارة الصحة

ايكونومي 24
شركة "بالم هيلز" للتعمير
شركة "بالم هيلز" للتعمير

أعلن رئيس مجلس إداره شركة بالم هيلز للتعمير ياسين منصور عن تسليم منشأة سياحية كاملة التجهيز مكونة من ٢٠٠ غرفة على أعلى مستوى في قلب القاهرة والتكفل بجميع مصاريف الإقامة الكاملة للمرضى والأطباء وطاقم الخدمة (الموظفين وعمال الصيانة للمنشأة) على مدار الساعة وذلك إلى اللجنة الوزارية لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد ووزارة الصحة.

وأوضح منصور في بيان اليوم الأحد، إنه تم تسكين 71 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا للحجر الصحي بها في المنشأة.

وكشف رئيس الشركة، عن تقديم دعم مادى بقيمة 5 ملايين جنيه لتعزيز الجهود الإستباقية لوزارة الصحة ورفع الكفاءة التشغيلية لمعاملها المركزية فى مواجهة فيروس كورونا.

وقال منصور: "تمر مصر حاليًا بأزمة طارئة تستدعى منا جميعًا أن نكون يدًا واحدة مع بلدنا، وأن يكون الإصطفاف والتراحم والترابط والإلتفاف حول الوطن هو هدفنا الوحيد لمواجهة وتخطى هذا الوقت الإستثنائي، من خلال دعم جهود الدولة لإحتواء الآثار السلبية لفيروس كورونا".

وتابع: "ولأن صحة المصريين تأتي على رأس أولويات إهتمام الجميع قمنا بالتواصل والتنسيق مع وزيرة الصحه الدكتوره هاله زايد لبحث الإحتياجات العاجلة التى يمكن أن نقدمها في هذا الإطار".

وثمن ياسين منصورجهود الدولة المصرية ووزارة الصحة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا، مضيفًا: "مصردولة كبيرة وقوية بقيادتها الرشيدة ومعدن شعبها الأصيل الذى يظهر فى الأزمات ويؤكد قدرته على إجتيازها..ليس وقت حساب المكسب والخسارة أنه وقت التفكير فى مصر أولًا وقبل كل شىء".

وأكمل: "أن كل ما نقدمه من دعم لمصر هو جزء صغير من رد الجميل لبلد نشأنا وعملنا بها وشهدت نجاحتنا، ونحن على أتم استعداد لتلبية أى إحتياجات مستقبلية لوزارة الصحة فى إطار مسئؤليتنا المجتمعية لدعم دور الوزارة الرائد وفريق الأطباء والتمريض وتمكينهم من أداء واجبهم الوطنى بأمان وسلام".

المنشأة السياحية المقدمة لوزارة الصحة - مملوكة لشركه بالم هيلز وشركه المنصور والمغربي للإستثمار - مكون من 200 غرفة فندقية على أعلى مستوى شاملة تغطية كافة تكاليف الإقامة لإستخدامها فى الحجر الصحي وتقع في قلب القاهره.

وفي إطار خطة الحماية الإجتماعية ودعم أسر العمالة اليومية المؤقتة، قامت بالم هيلز للتعمير بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية - مع بدء ظهور أزمة فيروس كورونا- بالتكفل باحتياجات 10 آلاف أسرة مصرية متضررة من هذه الأزمة على مستوى جميع المحافظات بقيمه 2.5 مليون جنيه مصري.