ارتفاع الطلب الإلكتروني على سلسلة كارفور 6 أضعاف الطلب المعتاد

ايكونومي 24
صورة لأحد سلاسل كارفور مصر
صورة لأحد سلاسل كارفور مصر

كشفت شركة كارفور مصر عن ازدياد عمليات الشراء من خلال منصتها الإلكترونية، لتصل إلى ستة أضعاف حجم الطلب المعتاد.

وأكدت في بيان لها على اتخاذ عدة إجراءات لمواكبة معدلات الطلب المرتفعة، في إطار سعيها المستمر لتوفير كافة السلع واحتياجات العملاء خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأوضحت الشركة قيامها بتعيين المزيد من الموظفين لفريق عمل التجارة الإلكترونية، وزيادة فريق كامل لتقديم الخدمة الهاتفية، كما تم زيادة ساعات عمل فريق التجارة الإلكترونية للعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة مقسمة إلى ورديتين.

وذكرت أنه في إطار التزامها بتلبية الطلبات المتزايدة خلال الفترة السابقة قامت مؤقتا بتخفيض عدد طلبات التوصيل المتاحة للمشتريات الجديدة ليتم تلبية جميع الطلبات السابقة.

ونوهت الشركة أنه لضمان إرضاء المستهلكين قامت بإيقاف التعاملات مسبقة الدفع بشكل مؤقت مع تسوية كافة المدفوعات السابقة خلال عشرة أيام، بالإضافة إلى زيادة عدد مواعيد التسليم وإعطاء العملاء خيار عدم قبولها.

وأشارت إلى أنه خلال الفترة الماضية نجحت في الحفاظ على توافر كافة السلع بجودة متميزة وأسعار مستقرة بجميع فروعها وذلك بفضل خططها الإستراتيجية لتوفير مخزون سلعي يغطي احتياجات عملائنا لفترة طويلة ويضمن استقرار الأسعار.

ولفتت الشركة إلى اتخاذ إجراءات وقائية وفقاً لأعلى المعايير العالمية لضمان بيئة أمنة للتسوق في جميع الفروع، مشيرة إلى قيامها بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك وإطلاعهم على كافة الإجراءات المتخذة من جانبها سواء تلك الإجراءات الاستباقية أو ما نقوم به من تحديثات.

وأكدت على مواصلة المتابعة مع جهاز حماية المستهلك لإطلاعهم على آخر المستجدات في إطار سياسة الشفافية التي تنتهجها الشركة احترامًا لعملائها